![]() |
ارحب ابو نواف
سجلنى شاعر |
دونكي يادونكي ياهيه يادوكي كان=وهبي يا هالغليم هبي ما اهرفه
طيعني لاتبيح الي بوسط الكنان=وجدتك بالظروف الظاهر مظرفه |
اقتباس:
ابشر ولايهمك بس ارسل على الخاص اسمك الكامل ولايصير بخاطرك الا الطيب |
يعطيكم العافيه (الشاعر فخر وكلنا نفتخر فيه ,’’,ولاجانى من برى ترانى نحييه )
بيت قصير .,,’وننتضر ابداعك يابو راسين ) |
دونكي يادونكي ياهيه يادوكي كان=وهبي يا هالغليم هبي ما اهرفه
طيعني لاتبيح الي بوسط الكنان=وجدتك بالظروف الظاهر مظرفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
صح السنتكم مبدعين ,,,,,,,,,,,,,,,,
اخوي ابو راسين ترى اللي ورى نك شاااعر العوامره(( ليس زايد بن عدله)) للمعلومية فقط!!!!!!! |
اقتباس:
صحيح ماني زايد بن عدله وزايد بن عدله شاعر وكفو ونعم فيه وشكراً يابو عيسى على التوضيح |
ياشعر ابن عدله لك الود ينقال ,’,شاعر ويرفع البيت ترفيع
..... .,’’’, وين زايد ابن عدله نبيه يرد على ابو راسين |
ههههههههههههههه شكرا ع المحاوره |
| الساعة الآن 03:40 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.