منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   حفل قبيلة العوامره قرية الا شقر (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1507)

نواف الرشيدي 04-20-2011 01:16 PM

الف مبروك نجاح الحفل
وبيض الله وجه الشيخ مريزيق ع هذا الحفل المشرف
ابو بدر العويمري
بيض الله وجهك ع التغطيه الرائعه
شكراً لك

اميرة الاحساس 04-20-2011 10:25 PM

يسسسسسلمو ولاهنت ع التغطيه

عواض بن بهلان 04-25-2011 09:25 AM

الف مبروك نجاح الحفل
وبيض الله وجه الشيخ مريزيق ع هذا الحفل المشرف

ابو بدر العويمري
بيض الله وجهك ع التغطيه الرائعه

حمد المضيبري الرشيدي 05-17-2011 01:11 AM

نقل رائع وحفل متميز
وهذا دليل على تلاحم قبيلة بني رشيد
...تقبلوا مروري....

سهل الرشيدي 05-17-2011 05:25 PM

الله يبيض وجهك على النقل الرائع

انا بنت اسكندرية 05-18-2011 08:05 AM

thanks
 
شكرا جزيلا

انا بنت اسكندرية 05-18-2011 01:31 PM

thanks
 
حقيقي موضوع جميل

ابومهيل 05-23-2011 10:55 PM

نعم والله بالعوامره

والف شكر على التغطية الرائعه ,,,


الساعة الآن 01:27 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010