منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   د.العويمري الى أستاذ مساعد في جامعة حائل (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=251)

سعدالعويمري 01-05-2011 10:53 PM

الف مبروك ويستاهل كل خير
وسأل الله أن يباركله في منصبه
ويجعل فيه الخيروالبركة ويجعل خيرنا منا

احساس قلبي 01-12-2011 07:05 PM

الف الف الف
مبرووووك الله يوفقه في حياته العلميه والعمليه
وشكرا لك ابو خالد على نقل الخبر الذي يرفع الراس وان شالله منها الى مناصب اعلى

رويبح العويمري 02-07-2011 04:41 PM

الف مبروك الف مبروك
والله شي يفرح
ومبروك مبروك


ومشكور يابو خالد على الخبر

راشد العويمري 02-07-2011 09:58 PM

الف مبروك الف مبروك

رويبح العويمري 02-08-2011 02:29 PM

الف الف الف
مبرووووك الله يوفقه في حياته العلميه والعمليه
وشكرا لك ابو خالد على نقل الخبر

وان شالله منها الى مناصب اعلى
دمت بخير..


الساعة الآن 08:36 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010