منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   ياسلام...........العوامره (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2878)

ودعان 07-03-2013 03:43 PM

[poem=font=",7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/17.gif" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
انت تظلمني ومخطي وضوي عامره =نكسب البل والغنايم يا بياع الهبيد
في سبيل الله مجاهد حصاني هاجره =وانت مابلا تسمع صباح ان وفريد
الله يسامحك يابو بدر يـديـني قاصره
ههههههههههههههههه
[/poem]

أبو بدر العويمري 07-03-2013 06:43 PM

مشكور ياودعان والله انك كفو وبيض الله وجهك
وليس يديك قاصره ﻻكن شدني بيتك السابق
ﻻضربته بالعصا وقعت في صابره
مثل ضربة سيدن قام يضرب له عبيد
ختام وماقصرت والقلوب صحاح

ودعان 07-03-2013 08:02 PM

ولوني اكبر منك يسن انت اكبر مني باالشعر والمحاورات الله يصح لسانك
يا ابو بدر وكله كلام محاوره الله يحفظك وهذي بوسه على راسك ياغالي؟؟؟؟

ابو عمر 07-04-2013 09:54 AM

اشكر الشاعرين على المحاورة
بيض الله وجيهكم

ودعان 07-04-2013 12:49 PM

وانت لك الف تحيه وتقدير ياغالي؟؟؟


الساعة الآن 04:18 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010