![]() |
[poem=font=",7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/17.gif" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
انت تظلمني ومخطي وضوي عامره =نكسب البل والغنايم يا بياع الهبيد في سبيل الله مجاهد حصاني هاجره =وانت مابلا تسمع صباح ان وفريد الله يسامحك يابو بدر يـديـني قاصره ههههههههههههههههه [/poem] |
مشكور ياودعان والله انك كفو وبيض الله وجهك
وليس يديك قاصره ﻻكن شدني بيتك السابق ﻻضربته بالعصا وقعت في صابره مثل ضربة سيدن قام يضرب له عبيد ختام وماقصرت والقلوب صحاح |
ولوني اكبر منك يسن انت اكبر مني باالشعر والمحاورات الله يصح لسانك يا ابو بدر وكله كلام محاوره الله يحفظك وهذي بوسه على راسك ياغالي؟؟؟؟ |
اشكر الشاعرين على المحاورة
بيض الله وجيهكم |
وانت لك الف تحيه وتقدير ياغالي؟؟؟ |
| الساعة الآن 04:18 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.