منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   يوسف ابن الشاعر غازي البراك في حاجة دعواتكم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=837)

احساس قلبي 01-11-2011 03:44 AM

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

إلهي ..

أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..

,’’,,,’’’’ الله يقومه بالسلامه
؟.,,’ وهو السميع العليم

العووويمري 02-17-2011 05:17 PM

اســـــــــــــــــــال الــــــله العــــــــلي الــــــعــظيم ان يشـــــــــفيه


الساعة الآن 07:07 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010