منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اليل ياسالم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3018)

فيصل الخياري 08-22-2013 01:22 AM

عطوه فرصه يالربع خلوه يلعب يابو بدر

فيصل الخياري 08-22-2013 01:24 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل الخياري 08-22-2013 01:25 AM

تصبحون على خير ابي انام

النــايف 08-22-2013 01:29 AM

الشجر شفت صورة في كتاب المجله***وكل ليله نشوفك يالخياري تلالي
كل شاعر يابن عمي يثبت محله**** قالها اللي عطاتة درس سود الليالي

أبو بدر العويمري 08-22-2013 01:37 AM

أشكر الشاعرين على المحاورة الرائعه

بيض الله وجيهكم ولنا لقاء في وقت آخر

ابو عمر 08-22-2013 09:48 AM

صح الله لسان الشاعرين النايف وفيصل
بيض الله وجيهكم وبانتظار الجديد

أبو عيسى 08-22-2013 10:49 AM

صح السان الشاعرين وبيض الله وجيكم

سالم العويمري 08-22-2013 11:04 AM

صح الله السنتكم ابداع بيض الله وجيهكم


الساعة الآن 12:16 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010