منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   إعلان عن محاوره مباشره هنا في موقع قبيلة العوامره الرسمي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=998)

زايد ابن عدله 01-18-2011 11:05 PM

الله لايهين الجميع انا ذبحني البرد والمطر والثلج عسى الله يرحمنا

سمو الشعر 01-18-2011 11:05 PM

مير حنّا من بعض كشف السوالف مستحينا












اليل اليل اليل اليل اليل

عاشو الشعرا

admin 01-18-2011 11:07 PM

عاشو الصفووف

عبدالله السعيدي 01-18-2011 11:09 PM

الله الله راح علمك مثل طلقات القذايف
لو ماصـابت تروع في العباد الامنينا

انت تدري عن بني مسعود بعيونك وشايف
والبنادم حدد الله لـــه مصــيره فالجبينا

admin 01-18-2011 11:10 PM

الله عليك
صح لسانك

سمو الشعر 01-18-2011 11:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8455)
الله الله راح علمك مثل طلقات القذايف
لو ماصـابت تروع في العباد الامنينا

انت تدري عن بني مسعود بعيونك وشايف
والبنادم حدد الله لـــه مصــيره فالجبينا





فا الجبينا

الله الله

عاش شاعر هـــــــــــذيــــــــــل

زايد ابن عدله 01-18-2011 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8455)
الله الله راح علمك مثل طلقات القذايف
لو ماصـابت تروع في العباد الامنينا

انت تدري عن بني مسعود بعيونك وشايف
والبنادم حدد الله لـــه مصــيره فالجبينا

استلم
كان فيكم جن يالهذلان فيه اشهار طايف==ماخلق ربي عبث مير العباد العابثينا
النبي فبلادكم ياهذيل ماحصلّ ولايف==واذبحوه القوم والهذلان كانوا محتسينا

سمو الشعر 01-18-2011 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8458)
استلم
كان فيكم جن يالهذلان فيه اشهار طايف==ماخلق ربي عبث مير العباد العابثينا
النبي فبلادكم ياهذيل ماحصلّ ولايف==واذبحوه القوم والهذلان كانوا محتسينا




صــــــــــــــــــــــــح لسانك

يابن عدله

ولا يهون شاعر هذيـــــــــــــــــل

ابو سارة 01-18-2011 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8455)
الله الله راح علمك مثل طلقات القذايف
لو ماصـابت تروع في العباد الامنينا

انت تدري عن بني مسعود بعيونك وشايف
والبنادم حدد الله لـــه مصــيره فالجبينا




كفوووووووووووووو ياالسعيدي واللله ابياااااااااااااااات قويييييييه


انا شهد ونعم القبيله انتم ابياااااااااااااااات جزله مثل طلقات القذااااايـــــــــــــــف

والله مافيك حيله يا السعيدي متااااااااااابع وكفووووو يا بعد راسي



ابو سارة 01-18-2011 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8458)
استلم
كان فيكم جن يالهذلان فيه اشهار طايف==ماخلق ربي عبث مير العباد العابثينا
النبي فبلادكم ياهذيل ماحصلّ ولايف==واذبحوه القوم والهذلان كانوا محتسينا




ابن عدله والله مافيك حيله حمستني يا مال الغنيمه انت مو بس تستاهل رميه العقال



هاااااااااااااااااااك الشمااااااااااااااااااااااغ يا لعنبو الفقر


والله كفو اشهد انك نشمي

عبدالله السعيدي 01-18-2011 11:31 PM

انت عينت الجمـــال اللي تـدرهم بالسفــايف؟
وسمها وسمك وحايل دونها شاطي ومينا

النبي صحابته منا وبيضان الصحايف
اقر تاريخ الرجال اللي يسر الناظرينا

سمو الشعر 01-18-2011 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سارة (المشاركة 8461)


ابن عدله والله مافيك حيله حمستني يا مال الغنيمه انت مو بس تستاهل رميه العقال



هاااااااااااااااااااك الشمااااااااااااااااااااااغ يا لعنبو الفقر


والله كفو اشهد انك نشمي



لا عاد ما بقت الا الطاقيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

admin 01-18-2011 11:32 PM

ابك وخرو عن ابوساره شاش راسه

الله لايهنكم جميع

سمو الشعر 01-18-2011 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8462)
انت عينت الجمـــال اللي تـدرهم بالسفــايف؟
وسمها وسمك وحايل دونها شاطي ومينا

النبي صحابته منا وبيضان الصحايف
اقر تاريخ الرجال اللي يسر الناظرينا


الله الله الله

يا شاعر هذيل
جزل


ننتضر رد ابن عدله

زايد ابن عدله 01-18-2011 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8462)
انت عينت الجمـــال اللي تـدرهم بالسفــايف؟
وسمها وسمك وحايل دونها شاطي ومينا

النبي صحابته منا وبيضان الصحايف
اقر تاريخ الرجال اللي يسر الناظرينا

استلم
وسمها وسم الشرف والعز مافيها حلايف==شرّعت في وادي الهذلان في جرد السنينا
ماخبرنا الانبياء بهذيل علاّقة سلايف==ولانصدق في حديث هذيل لو هو ملتحينا

سمو الشعر 01-18-2011 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8466)
استلم
وسمها وسم الشرف والعز مافيها حلايف==شرّعت في وادي الهذلان في جرد السنينا
ماخبرنا الانبياء بهذيل علاّقة سلايف==ولانصدق في حديث هذيل لو هو ملتحينا




انا اشهد يا ابن عدله ما فيها حلايف

بيض الله وجهك

admin 01-18-2011 11:51 PM

صفووووووووووووووقه
عاشو

زايد ابن عدله 01-18-2011 11:55 PM

عاااشوا الصفوف
ابو ساره ودي احب خشمك لكن ذبحني البرد

admin 01-19-2011 12:00 AM

يستاهل شايشن راسه وحاذف شماغه بها البرد والمطر

ابو سارة 01-19-2011 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8466)
استلم
وسمها وسم الشرف والعز مافيها حلايف==شرّعت في وادي الهذلان في جرد السنينا
ماخبرنا الانبياء بهذيل علاّقة سلايف==ولانصدق في حديث هذيل لو هو ملتحينا


والله اخر بيت يا ابن عدله يوجع كن واحد ضاربك ببلكه على راسك


يلا يا السعيدي ويييين ردك يا مال الغنيمه رد

عبدالله السعيدي 01-19-2011 12:12 AM

ابن عدله


صح لسااانك يامبدع

وتشرفت بتواجدي معكم ومعك يابن عدله


اعذرونا على القصور

تحياتي

سمو الشعر 01-19-2011 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سارة (المشاركة 8471)
اح والله اخر بيت يا ابن عدله يوجع كن واحد ضاربك ببلكه على راسك


يلا يا السعيدي ويييين ردك يا مال الغنيمه رد





ابن عدله شاعر العوامره



بيض الله وجهك

زايد ابن عدله 01-19-2011 12:16 AM

صح اللسانك ياشاعر الهذلان
والشرف لنا بوجودك معنا
وتصبحووون على خيرررررررر

ابو سارة 01-19-2011 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8472)
ابن عدله


صح لسااانك يامبدع

وتشرفت بتواجدي معكم ومعك يابن عدله


اعذرونا على القصور

تحياتي



يا رجااااااال والله انك كفيت وفيت ماشالله عليك مافيك حيله


ابدعت ابدعت يا بعد راسي


سلمت والله يا السعيدي


ابو سارة 01-19-2011 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8474)
صح اللسانك ياشاعر الهذلان
والشرف لنا بوجودك معنا
وتصبحووون على خيرررررررر



يا هلا والله فيك وانت من اهل الخير


والله كفو يا بعد راسي شاعر جزل والله مافيك حيله


وتستاهل ااالعقال والغتره بس بدون حبه خشم لان الدنيا برد وانا مزكم واخاااااف امرضك معي





الله معك يا بعدي


سمو الشعر 01-19-2011 12:22 AM

شكرا لشاعر عبد الله السعيدي


وشاعر قبيلة العوامره زايد ابن عدله على هذا الابداع الغير مستغرب منه


وكما عودنا وشاهدنا محاوراته يتميز بقوة المعنى


بيض الله وجهك يا ابن عدله

أبو عيسى 01-19-2011 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8472)
ابن عدله


صح لسااانك يامبدع

وتشرفت بتواجدي معكم ومعك يابن عدله


اعذرونا على القصور

تحياتي

صح السااااانك
تشرفنا بتواجدك بيننا


وافي طااال عمررررك

أبو عيسى 01-19-2011 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8474)
صح اللسانك ياشاعر الهذلان
والشرف لنا بوجودك معنا
وتصبحووون على خيرررررررر

صح لسااااااااااانك مبدع يا ابن عدله

وانت من أهل الخير

احساس قلبي 01-19-2011 02:32 AM

يعطيك العافيه على الخبر وننتضر النقل
لك ودي

ابو فايح 01-19-2011 11:16 AM

بيض الله وجيه الشعراء والصفوف وعزالله انهم دواهي شعر

أبو عيسى 01-20-2011 08:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس قلبي (المشاركة 8495)
يعطيك العافيه على الخبر وننتضر النقل
لك ودي

شكرا على مرورك

اميرة الاحساس 04-21-2011 07:30 AM

يسسسلمو
>>


الساعة الآن 05:47 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010