منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   محاوره شعريه بين الشاعر زايد ابن عدله والشاعر عبيد نوار الميزاني المطيري الثلاثا القا (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1158)

سلطان الميزاني 02-02-2011 01:51 AM

صح لسانك سمو الشعر

عبيدالمطيري 02-02-2011 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الشعر (المشاركة 9271)
انا وثق الصوره بتوثيق الافلام .........وترا السينماء لوطال ماله هويه

وفكري على بدع التماثيل مقداااام.........اشوف المئاسي طيةّّفوق طيه



صح لسانك وعزالله انك وفيت وكفيــــت ولامنـــــــــعتك الضرووف اللتي منعت غيــــــــرك


وتصـــــــبحــــــــوووووون عـــــلى خـــــــيـــــــــــــر ولنــــا لقاء مجـــــددا انشــــــاءالله

سلطان الميزاني 02-02-2011 02:48 AM

صح السنتكم جميع وبيض الله اوجيهكم وعزالله كفيتو ووفيتو
والله لايهينكم على هالمحاوره الجزله اللي مو غريب عليهم
الابداع ,
واشكر اصاحب الموقع وعلى رائسهم المدير العام ابونواف على استقباله
الرائع وهذي عوايدهم بضيوفهم وانشاءالله انكون من المتواصلين معكم ومشاركتكم
وارجؤ منكم العذر اذا حدث اي تقصير مني.
وتصبحووون على الف خير
والسلام افضل ختام

سمو الشعر 02-02-2011 03:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الميزاني (المشاركة 9274)
صح السنتكم جميع وبيض الله اوجيهكم وعزالله كفيتو ووفيتو
والله لايهينكم على هالمحاوره الجزله اللي مو غريب عليهم
الابداع ,
واشكر اصاحب الموقع وعلى رائسهم المدير العام ابونواف على استقباله
الرائع وهذي عوايدهم بضيوفهم وانشاءالله انكون من المتواصلين معكم ومشاركتكم
وارجؤ منكم العذر اذا حدث اي تقصير مني.
وتصبحووون على الف خير
والسلام افضل ختام



الله يعطيك العافيه ابو سعيد على الحضور

ونتمنى ان نكون عند حسن الضن


لك شكري وفائق احترامي

كما اشكر الاخ الشاعر عبيد نوار الميزاني

على حضوره وكان موعد المحاوره مع الشاعر زايد ابن عدله

ولكن قد يكون حصل عنده ضرف نتمنى ان يكون الشاعر زايد بصحه

وعافيه انشاء الله

لكم شكري وتقديري

كل من حضر

ولا بد من ترتيب اخر بين الشاعر زايد ابن عدله والشاعر عبيد نوار

سوف يعلن عنه في الايام المقبله انشاء الله

شكرأ للجميع

سمو الشعر 02-03-2011 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الميزاني (المشاركة 9272)
صح لسانك سمو الشعر




شكرأ على تواجدك

اميرة الاحساس 04-21-2011 07:29 AM

صح السسسسسسسسنتكم وبيض الله وجيهكم






الساعة الآن 11:16 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010