منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اليل ياسالم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3018)

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:35 AM

لليل ياشعار

فيصل الخياري 08-22-2013 12:38 AM

مرحبا يالنايف حياك الله وبرك الساعات

فيصل الخياري 08-22-2013 12:39 AM

مرحبا يامدير كيف حالك

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:40 AM

الله يبارك فيك

فيصل الخياري 08-22-2013 12:42 AM

النايف موجود معنا

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:44 AM

موجود معه جوال

فيصل الخياري 08-22-2013 12:47 AM

يابو بدر غير

فيصل الخياري 08-22-2013 12:48 AM

طيب طيب اليل

النــايف 08-22-2013 12:50 AM

القعود المبرك خابرة في محله*** في ديارن عساها مايجها الزوالي
والله إنا نداوي باللقئ كل عله***لكن الصمت هيبه ياوليد الحلالي

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:51 AM

جايك النايف


الساعة الآن 11:27 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010