منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اليل ياسالم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3018)

النــايف 08-22-2013 12:52 AM

موجود لكن الاتصال ضعيف

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:52 AM

الله اسلم اسلم

النــايف 08-22-2013 12:53 AM

هلا يافيصل ساعاتك أبرك

بدر العويمري 08-22-2013 12:58 AM

عاش الشاعر الكبير النايف

النــايف 08-22-2013 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــايف (المشاركة 15802)
الخياري تحيـــــــــزم وانت علتك عله *** مرتن بالجنوب ومرتن بالشــــــمالي
نظرتي من ورئ هاك النجوم المطله *** يوم نظر الضعيف فوق جرد السهالي

يالخياري تحيزم وأنت علتك عله*** مرتن بالجنوب ومرتن بالشمالي
للتصحيح

النــايف 08-22-2013 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر العويمري (المشاركة 15823)
عاش الشاعر الكبير النايف

عاشت أيامككك يابدر

المحاورة توي بادي فيها

فيصل الخياري 08-22-2013 01:05 AM

شجر غصن الورق مافيه غير السبله =جنب ذاك الشعيب الي بوسط التلالي

مير مصايف قيض ومجلسن فال شله = اثر بعض المناظر نوب وهم وخيالي

بدر العويمري 08-22-2013 01:07 AM

عاشو الشعار الكبار

بدر العويمري 08-22-2013 01:10 AM

الله يهديك
انت يا النايف شاعر كبير ومعروف بالميدان
اذكرك مرة تلعب مع تركي الفين

أبو بدر العويمري 08-22-2013 01:10 AM

الله الله عاااااااشوو الشعار


الساعة الآن 12:24 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010