منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   محاوره شعريه بين الشاعر زايد ابن عدله والشاعر عبيد نوار الميزاني المطيري الثلاثا القا (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1158)

سمو الشعر 01-28-2011 11:11 PM

محاوره شعريه بين الشاعر زايد ابن عدله والشاعر عبيد نوار الميزاني المطيري الثلاثا القا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


زوار واعضاء ومراقبين واداريين موقع قبيلة العوامره الرسمي

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

سوف تكون محاوره شعريه الثلاثا القادم الموافق 28\2\1432
وفي تمام الساعه9مساء

وسوف تكون المحاوره بين كلا من الشاعر القدير زايد ابن عدله
والشاعر القدير عبيد نوار المطيري

وذالك في موقع قبيلة العوامره الرسمي


ونتمى للاخوه الشعرا التوفيق انشاء الله




شاكرينهم على تلبيتهم الدعوه

وباسمي واسم اعضاء وادارة موقع قبيلة العوامره الرسمي

نرحب بهم اجمل ترحيب

وبا التوفيق انشاء الله


اخوكم سمو الشعر

ابودانه 01-28-2011 11:16 PM

الله يحييهم وياهلا ومسهلا فيهم ونتشرف بمتابعة المحاورة انشاء الله
ويعطيك العافيه سمو الشعر

احساس قلبي 01-28-2011 11:21 PM

الله يعطيك العافيه ع الخبر مع تمنياتي لهم بالتوفيق ,,وفي انتضارهم
لك ودي

admin 01-28-2011 11:26 PM

باذن الله اول المتواجدين

ابودانه 02-01-2011 09:06 PM

مساء الخير للجميع وننتظر المحاورة اذا فيه تعديل للقاء اول للموعد اعطونا خبر

عبيدالمطيري 02-01-2011 10:12 PM

السلاااااام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعدالله مساءكم والمعذره لوحصل تأخير تعرفون زحمات الرياض

عبيدالمطيري 02-01-2011 10:35 PM

سلامي عليكم حسب ماسن الاسلام====ورده يجب ردو سلام بتحيــــــــــــه
لجل دعوه ابن عبيـــد ســيرت الاقـــدام====ابومشعل اللي ويــن احصل حليه

عبيدالمطيري 02-01-2011 11:14 PM

سرى الليــــــل يهل الخيــــل هبـــن الانســام====ولاتكمل الوقفه بليا حميــــــه
انالي صحيبن في الصحـــــافه والاعــــــــــلام====والاضوا عليه امسلــطه من عشيه

سمو الشعر 02-01-2011 11:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيدالمطيري (المشاركة 9256)
سرى الليــــــل يهل الخيــــل هبـــن الانســام====ولاتكمل الوقفه بليا حميــــــه
انالي صحيبن في الصحـــــافه والاعــــــــــلام====والاضوا عليه امسلــطه من عشيه



الامرحبا والرد ملزومّّاللزام ............ضروف الزمن يا ابن الاجوايدسيه

كتبنانشرنا ميرمافاد الاسهام...........يجوز الهدف سامي ولاهي خطيه

admin 02-02-2011 12:04 AM

يامرحبا بالجميع
عبيد المطيري شرفتنا في حضورك وبيض الله وجهك على قبول الدعوه
وسمو الشعر حضور مميز

admin 02-02-2011 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيدالمطيري (المشاركة 9256)
سرى الليــــــل يهل الخيــــل هبـــن الانســام====ولاتكمل الوقفه بليا حميــــــه
انالي صحيبن في الصحـــــافه والاعــــــــــلام====والاضوا عليه امسلــطه من عشيه



صح لسانك ........

سلطان الميزاني 02-02-2011 12:10 AM

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اسعدالله اوقاتكم بالخير والمسرات وصح السان الشعار وعسى ولعلا مافتني
شيء من المحاوره الجزله واللتي واضح مبتداها من الشاعرين
وانا اسمحولي بكون حيادي وبمسك صف عبيد المطيري والذي
كما اعتدنا منه الشعر الجزل في المحاوره والنظم وشيء غير مستغرب منه
من غير اقصور بسمو الشعر وهوكذالك لاينقصه من الجزاله شيء
وخلؤؤؤؤها ابي امسك الصف ومتابع معكم

عبيدالمطيري 02-02-2011 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الشعر (المشاركة 9260)
الامرحبا والرد ملزومّّاللزام ............ضروف الزمن يا ابن الاجوايدسيه

كتبنانشرنا ميرمافاد الاسهام...........يجوز الهدف سامي ولاهي خطيه




ياذخر وفخر وربعه لهم درع واحزام=====تضحي بــــعمــرك وانت منت بضحيــه
كتبت ونشرت وخانتك بعض الاقلام====برقعه خطوطك واقلبت فارسيــــــــــــه

admin 02-02-2011 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الميزاني (المشاركة 9263)
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اسعدالله اوقاتكم بالخير والمسرات وصح السان الشعار وعسى ولعلا مافتني
شيء من المحاوره الجزله واللتي واضح مبتداها من الشاعرين
وانا اسمحولي بكون حيادي وبمسك صف عبيد المطيري والذي
كما اعتدنا منه الشعر الجزل في المحاوره والنظم وشيء غير مستغرب منه
من غير اقصور بسمو الشعر وهوكذالك لاينقصه من الجزاله شيء
وخلؤؤؤؤها ابي امسك الصف ومتابع معكم


وعليكم السلام والرحمه
شرفنا حضورك


سلطان الميزاني 02-02-2011 12:26 AM

الله يشرف مقدارك

سمو الشعر 02-02-2011 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيدالمطيري (المشاركة 9264)
ياذخر وفخر وربعه لهم درع واحزام=====تضحي بــــعمــرك وانت منت بضحيــه
كتبت ونشرت وخانتك بعض الاقلام====برقعه خطوطك واقلبت فارسيــــــــــــه



صحيح الكلام الواقعي غير الاحلام............اضحي لاجل ربعي وعمري عطيه

ودين النصارا غير عن دين الاسلام............ولا يضمن الا الموت جتك المنيه

admin 02-02-2011 01:05 AM

صح لسانك

عبيدالمطيري 02-02-2011 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الشعر (المشاركة 9267)
صحيح الكلام الواقعي غير الاحلام............اضحي لاجل ربعي وعمري عطيه

ودين النصارا غير عن دين الاسلام............ولا يضمن الا الموت تات المنيه



تهورت واضن النهايه لك اعــــــــــدام======ورى ماتسوي مثل ذاك وخويـــــــــه


لاتعجب بفعل اللي يعبدوون الاصنام======وتكوى بكيه جايـــــده فووق كيـــــه

سلطان الميزاني 02-02-2011 01:28 AM

تهورت واضن النهايه لك اعــــــــــدام======ورى ماتسوي مثل ذاك وخويـــــــــه


لاتعجب بفعل اللي يعبدوون الاصنام======وتكوى بكيه جايـــــده فووق كيـــــه


الله الله وصح لسانك وكلكم مبدعين ولافيكم حيله

سمو الشعر 02-02-2011 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيدالمطيري (المشاركة 9269)
تهورت واضن النهايه لك اعــــــــــدام======ورى ماتسوي مثل ذاك وخويـــــــــه


لاتعجب بفعل اللي يعبدوون الاصنام======وتكوى بكيه جايـــــده فووق كيـــــه



انا وثق الصوره بتوثيق الافلام .........وترا السينماء لوطال ماله هويه

وفكري على بدع التماثيل مقداااام.........اشوف المئاسي طيةّّفوق طيه

سلطان الميزاني 02-02-2011 01:51 AM

صح لسانك سمو الشعر

عبيدالمطيري 02-02-2011 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الشعر (المشاركة 9271)
انا وثق الصوره بتوثيق الافلام .........وترا السينماء لوطال ماله هويه

وفكري على بدع التماثيل مقداااام.........اشوف المئاسي طيةّّفوق طيه



صح لسانك وعزالله انك وفيت وكفيــــت ولامنـــــــــعتك الضرووف اللتي منعت غيــــــــرك


وتصـــــــبحــــــــوووووون عـــــلى خـــــــيـــــــــــــر ولنــــا لقاء مجـــــددا انشــــــاءالله

سلطان الميزاني 02-02-2011 02:48 AM

صح السنتكم جميع وبيض الله اوجيهكم وعزالله كفيتو ووفيتو
والله لايهينكم على هالمحاوره الجزله اللي مو غريب عليهم
الابداع ,
واشكر اصاحب الموقع وعلى رائسهم المدير العام ابونواف على استقباله
الرائع وهذي عوايدهم بضيوفهم وانشاءالله انكون من المتواصلين معكم ومشاركتكم
وارجؤ منكم العذر اذا حدث اي تقصير مني.
وتصبحووون على الف خير
والسلام افضل ختام

سمو الشعر 02-02-2011 03:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الميزاني (المشاركة 9274)
صح السنتكم جميع وبيض الله اوجيهكم وعزالله كفيتو ووفيتو
والله لايهينكم على هالمحاوره الجزله اللي مو غريب عليهم
الابداع ,
واشكر اصاحب الموقع وعلى رائسهم المدير العام ابونواف على استقباله
الرائع وهذي عوايدهم بضيوفهم وانشاءالله انكون من المتواصلين معكم ومشاركتكم
وارجؤ منكم العذر اذا حدث اي تقصير مني.
وتصبحووون على الف خير
والسلام افضل ختام



الله يعطيك العافيه ابو سعيد على الحضور

ونتمنى ان نكون عند حسن الضن


لك شكري وفائق احترامي

كما اشكر الاخ الشاعر عبيد نوار الميزاني

على حضوره وكان موعد المحاوره مع الشاعر زايد ابن عدله

ولكن قد يكون حصل عنده ضرف نتمنى ان يكون الشاعر زايد بصحه

وعافيه انشاء الله

لكم شكري وتقديري

كل من حضر

ولا بد من ترتيب اخر بين الشاعر زايد ابن عدله والشاعر عبيد نوار

سوف يعلن عنه في الايام المقبله انشاء الله

شكرأ للجميع

سمو الشعر 02-03-2011 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الميزاني (المشاركة 9272)
صح لسانك سمو الشعر




شكرأ على تواجدك

اميرة الاحساس 04-21-2011 07:29 AM

صح السسسسسسسسنتكم وبيض الله وجيهكم






الساعة الآن 11:13 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010