منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اقرب شاعررررررررررررررررررررررررر (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1200)

ابوراسين 02-08-2011 07:55 PM

اقرب شاعررررررررررررررررررررررررر
 
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

وين شعاركم يالعوامر ه

وين الى يقولون انه شاعر العوامره ابن عدله


جاكم ابو راسين

الى يبى يلعب ينزل الميدان

شاعر العوامره 02-08-2011 08:05 PM

هات بيتك يابو راسين

ابوراسين 02-08-2011 08:17 PM

كود:


بمنتدى العزوه الى محناها الزمان = ياسلامى على اهل الشعر والمعرفه
فيه شاعر مقا م وفيه شاعر مكان=وكل شيكً يجمل لجلهم نصرفه


ابوراسين 02-08-2011 08:20 PM

انت شاعر العوامره الى يقولون


جاك ابو راسين

شاعر العوامره 02-08-2011 08:36 PM

بمنتدى ربعي الي مايجيها الهوان=مرحبا واصلكم ودي ترى نعرفه
فيه شاعر شجاع وفيه شاعر جبان=لكن البحر ماتنقصهي لو تغرفه

ابوراسين 02-08-2011 08:47 PM

طيب طيب
بارك الله فيك وكلبون خوان = والبقاء واصلى اصل الاعربى واشرفه
اول العلم حنا خبرولى فلان=وانت تستاهل الممدوح ويا احرفه

شاعر العوامره 02-08-2011 09:05 PM

ديننا فيه حنا اخواني وايضا بمان=واصلك الظاهر انك دايم ماتشرفه
انته الظاهر انك بالمواقف تدان=وجدتك يالغليم ظني مخرفه

admin 02-08-2011 09:09 PM

صحو لسنتكم
يامرحبا بالجميع منورين
متابع

شاعر العوامره 02-08-2011 09:13 PM

البقاء يابو نواف منورين بوجودك

ابوراسين 02-08-2011 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر العوامره (المشاركة 9431)
ديننا فيه حنا اخواني وايضا بمان=واصلك الظاهر انك دايم ماتشرفه
انته الظاهر انك بالمواقف تدان=وجدتك يالغليم ظني مخرفه

بليزكم هير دف اندافلك بهلوان =اوكيه يس انتبه لتسرق المقرفه
لاحا يالاح ياومه لاح ياليلى لان=لاحي ياهيه والالاجدتك مسرفه

ابوراسين 02-08-2011 09:21 PM

ارحب ابو نواف

سجلنى شاعر

شاعر العوامره 02-08-2011 09:28 PM

دونكي يادونكي ياهيه يادوكي كان=وهبي يا هالغليم هبي ما اهرفه
طيعني لاتبيح الي بوسط الكنان=وجدتك بالظروف الظاهر مظرفه

admin 02-08-2011 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوراسين (المشاركة 9437)
ارحب ابو نواف

سجلنى شاعر


ابشر ولايهمك
بس ارسل على الخاص اسمك الكامل ولايصير بخاطرك الا الطيب

احساس قلبي 02-08-2011 11:04 PM

يعطيكم العافيه (الشاعر فخر وكلنا نفتخر فيه ,’’,ولاجانى من برى ترانى نحييه )
بيت قصير .,,’وننتضر ابداعك يابو راسين )

سمو الشعر 02-09-2011 08:13 AM

دونكي يادونكي ياهيه يادوكي كان=وهبي يا هالغليم هبي ما اهرفه
طيعني لاتبيح الي بوسط الكنان=وجدتك بالظروف الظاهر مظرفه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبو عيسى 02-09-2011 06:57 PM

صح السنتكم مبدعين ,,,,,,,,,,,,,,,,
اخوي ابو راسين ترى اللي ورى نك شاااعر العوامره(( ليس زايد بن عدله)) للمعلومية فقط!!!!!!!

شاعر العوامره 02-09-2011 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عيسى (المشاركة 9456)
صح السنتكم مبدعين ,,,,,,,,,,,,,,,,
اخوي ابو راسين ترى اللي ورى نك شاااعر العوامره(( ليس زايد بن عدله)) للمعلومية فقط!!!!!!!

.................................................. .................................
صحيح ماني زايد بن عدله وزايد بن عدله شاعر وكفو ونعم فيه
وشكراً يابو عيسى على التوضيح

احساس قلبي 02-13-2011 01:36 AM

ياشعر ابن عدله لك الود ينقال ,’,شاعر ويرفع البيت ترفيع
.....
.,’’’,
وين زايد ابن عدله نبيه يرد على ابو راسين

اميرة الاحساس 04-21-2011 07:21 AM

ههههههههههههههه
شكرا ع المحاوره


الساعة الآن 03:38 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010