![]() |
اقرب شاعررررررررررررررررررررررررر
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
وين شعاركم يالعوامر ه وين الى يقولون انه شاعر العوامره ابن عدله جاكم ابو راسين الى يبى يلعب ينزل الميدان |
هات بيتك يابو راسين
|
كود:
|
انت شاعر العوامره الى يقولون
جاك ابو راسين |
بمنتدى ربعي الي مايجيها الهوان=مرحبا واصلكم ودي ترى نعرفه
فيه شاعر شجاع وفيه شاعر جبان=لكن البحر ماتنقصهي لو تغرفه |
طيب طيب
بارك الله فيك وكلبون خوان = والبقاء واصلى اصل الاعربى واشرفه اول العلم حنا خبرولى فلان=وانت تستاهل الممدوح ويا احرفه |
ديننا فيه حنا اخواني وايضا بمان=واصلك الظاهر انك دايم ماتشرفه
انته الظاهر انك بالمواقف تدان=وجدتك يالغليم ظني مخرفه |
صحو لسنتكم
يامرحبا بالجميع منورين متابع |
البقاء يابو نواف منورين بوجودك
|
اقتباس:
لاحا يالاح ياومه لاح ياليلى لان=لاحي ياهيه والالاجدتك مسرفه |
ارحب ابو نواف
سجلنى شاعر |
دونكي يادونكي ياهيه يادوكي كان=وهبي يا هالغليم هبي ما اهرفه
طيعني لاتبيح الي بوسط الكنان=وجدتك بالظروف الظاهر مظرفه |
اقتباس:
ابشر ولايهمك بس ارسل على الخاص اسمك الكامل ولايصير بخاطرك الا الطيب |
يعطيكم العافيه (الشاعر فخر وكلنا نفتخر فيه ,’’,ولاجانى من برى ترانى نحييه )
بيت قصير .,,’وننتضر ابداعك يابو راسين ) |
دونكي يادونكي ياهيه يادوكي كان=وهبي يا هالغليم هبي ما اهرفه
طيعني لاتبيح الي بوسط الكنان=وجدتك بالظروف الظاهر مظرفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
صح السنتكم مبدعين ,,,,,,,,,,,,,,,,
اخوي ابو راسين ترى اللي ورى نك شاااعر العوامره(( ليس زايد بن عدله)) للمعلومية فقط!!!!!!! |
اقتباس:
صحيح ماني زايد بن عدله وزايد بن عدله شاعر وكفو ونعم فيه وشكراً يابو عيسى على التوضيح |
ياشعر ابن عدله لك الود ينقال ,’,شاعر ويرفع البيت ترفيع
..... .,’’’, وين زايد ابن عدله نبيه يرد على ابو راسين |
ههههههههههههههه شكرا ع المحاوره |
| الساعة الآن 03:38 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.