![]() |
مــزاجــك الــيوم (^_^) ؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هذه الفكرة وليدة اللحظة .. استوحيتها من إحدى المنتديات وأحببت أن أطرحها هنا وأرجو منكم التفاعل.. خاصة للناس المزاجيين مثلي :: :: اخواني واخوتي الأعزاء..،، من منا لايتغير مزاجه يوميا من الحزن للفرح.. !! من الكآبه للسعاده..!! لكل منا ظروف تحيط به وتؤثر على مزاجه طبعاً.. نفرح .. فنريد من المحيطين بنا أن يشاركونا أفراحنا ومسراتنا.. وأحيانا كثيره نحزن ونكتئب .. فلانرغب بالكلام مع الغير.. نحبس أنفسنا .. ونفضل البقاء وحدنا .. فكيف هو مزاجك اليوم ؟؟.. :: هيا بنا تعالوا هنا .. نكتب ما يدور في خواطرنا في هذه اللحظة.. بماذا تشعر .. وما هو مزاجك اليوم..؟؟ ولكم حرية التعبير بـ ( أي شكل من الأشكال ) سواء على شكل خاطره قصيره .. صورة .. عبارة بسيطه عاديه .... على حسب ما تفضلون .. الاختيار يرجع لكم .. ولا أعتقد أن المشاركه في الموضوع تتطلب هدرا للوقت أوجهدا يذكر .. وهو في نفس الوقت فرصة لنتعرف على مزاج من حولنا وبماذا يشعرون يومياً.. |
مزاجي مرتااااااح اليوم الحمد الله
|
رااااااااااااايق ولله الحمد
|
دووم الروقان
رايق |
مزاجي
^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ |
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايق
|
راااااايق الحمد الله
|
ولله الحمد والمنة مرتااااااااااااااااح
|
رررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااا اااييييييييييييييييييييييييييييييققققققققققققققققق قققققققق
|
رايق ......................
|
صايع في منتدي
|
رايـــقـــــه
|
مــــعـــصــــب
|
متعقد بكرة دووووووووووووووووووووووووام
|
اممم كمان رايقه:)
|
رااااااااااااااااااايق على الاخر
|
مزاجي ما اقدر اوصف
لاكن اقل تقدير رايق |
. . ممممملل . .
|
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايق
|
مزاجي اليوم
عال اااااااالعال |
مزاجي اليوم راااأااائق
أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك |
طفشان:mad:
|
| الساعة الآن 01:15 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.