منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المسابقات و الألعاب (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   مــزاجــك الــيوم (^_^) ؟؟؟؟ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=165)

الشاطئ المهجور 12-06-2010 03:03 PM

مــزاجــك الــيوم (^_^) ؟؟؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


هذه الفكرة وليدة اللحظة .. استوحيتها من إحدى المنتديات وأحببت أن أطرحها هنا وأرجو منكم التفاعل..
خاصة للناس المزاجيين مثلي

::
::

اخواني واخوتي الأعزاء..،،


من منا لايتغير مزاجه يوميا من الحزن للفرح.. !!

من الكآبه للسعاده..!!

لكل منا ظروف تحيط به وتؤثر على مزاجه طبعاً..

نفرح .. فنريد من المحيطين بنا أن يشاركونا أفراحنا ومسراتنا..

وأحيانا كثيره نحزن ونكتئب .. فلانرغب بالكلام مع الغير..

نحبس أنفسنا .. ونفضل البقاء وحدنا ..

فكيف هو مزاجك اليوم ؟؟..


::


هيا بنا تعالوا هنا .. نكتب ما يدور في خواطرنا في هذه اللحظة..
بماذا تشعر .. وما هو مزاجك اليوم..؟؟

ولكم حرية التعبير بـ ( أي شكل من الأشكال ) سواء على شكل خاطره قصيره .. صورة .. عبارة بسيطه عاديه .... على حسب ما تفضلون .. الاختيار يرجع لكم ..

ولا أعتقد أن المشاركه في الموضوع تتطلب هدرا للوقت أوجهدا يذكر ..
وهو في نفس الوقت فرصة لنتعرف على مزاج من حولنا وبماذا يشعرون يومياً..


الشاطئ المهجور 12-06-2010 05:46 PM

مزاجي مرتااااااح اليوم الحمد الله

الشعراوي 12-07-2010 04:14 PM

رااااااااااااايق ولله الحمد

admin 12-07-2010 04:21 PM

دووم الروقان
رايق

عبدالرحمن بن سعود 12-07-2010 07:04 PM

مزاجي
^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

عبدالرحمن بن سعود 12-07-2010 07:04 PM

رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايق

الشاطئ المهجور 12-11-2010 03:10 PM

راااااايق الحمد الله

الـكـنـتـرول 12-11-2010 04:49 PM

ولله الحمد والمنة مرتااااااااااااااااح

عبدالرحمن بن سعود 12-13-2010 11:32 PM

رررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااا اااييييييييييييييييييييييييييييييققققققققققققققققق قققققققق

الشاطئ المهجور 12-14-2010 03:08 AM

رايق ......................

بدر 12-18-2010 06:42 AM

صايع في منتدي

السبع المفترس 12-24-2010 08:54 PM

رايـــقـــــه

عبدالرحمن بن سعود 12-24-2010 09:30 PM

مــــعـــصــــب

عاشق المستحيل 12-24-2010 11:33 PM

متعقد بكرة دووووووووووووووووووووووووام

السبع المفترس 12-26-2010 04:34 AM

اممم كمان رايقه:)

ابودانه 01-01-2011 03:07 PM

رااااااااااااااااااايق على الاخر

سمو الشوق 01-04-2011 11:50 PM

مزاجي ما اقدر اوصف

لاكن اقل تقدير رايق

اميرة الاحساس 04-23-2011 03:15 AM

. . ممممملل . .

ابودانه 06-03-2011 01:21 PM

رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايق

تعابير الاشواق 03-24-2014 08:43 AM

مزاجي اليوم

عال اااااااالعال

أبو يزيد 03-24-2014 05:58 PM

مزاجي اليوم راااأااائق

أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك

الفارس 03-25-2014 12:33 AM

طفشان:mad:


الساعة الآن 01:15 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010