منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   ياسلام...........العوامره (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2878)

ودعان 06-28-2013 10:55 PM

ياسلام...........العوامره
 
[poem=font=",6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/19.gif" border="none,6," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ياسلام الله برده على العوامره = ودنا نلعب معاكم يا ابني الرشيد
ودنا بشاعر اللي وسيع ان خاطره = نطرح المعنا عليكم نفيد ونستفيد
[/poem]

أبو بدر العويمري 06-29-2013 09:06 PM

مرحبا بك عد وبل السحاب وماطره=يوم جيت المنتدى هاض طاروق القصيد
كل مسلم ياعسى الله ذنبه غافرة=ورمضان أقبل وعقبه نعيد يوم عيد

ودعان 06-30-2013 06:48 AM

[poem=font=",6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/19.gif" border="none,6," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
جعلك الله يا بدر ماتزور المقبره=والكلام الزين ياصل بصندوق البريد
المعاني ماتفصل بورشة منجره=اخذها من شاعر طيب وراسه عنيد
[/poem]

ودعان 06-30-2013 12:09 PM

جعلك الله يا بدر ماتزور المقبره =والكلام الزين ياصل بصندوق البريد
المعاني ماتفصل بورشة منجره =اخذها من شاعر طيب وراسه عنيد

أبو بدر العويمري 06-30-2013 12:59 PM

تسلم تسلم ياودعان

أبو بدر العويمري 06-30-2013 01:05 PM

العلوم الطيبه ياعميلي حاضره=والرديه ياعساها على مثلك بعيد
والمعاني مثل موجن تصافق ببحره=وانت شاعر ملعبه مير قللي وش تريد

ودعان 06-30-2013 03:26 PM


شفتنا الشعار في منتداكم كاثره=لامدحنا واحد شفتنا لاخر يزيد
لجنبي من طيبكم أيتوسع خاطر=مانقول اللاصحيح وخذ علماً أكيد

أبو بدر العويمري 07-01-2013 01:34 AM

منتدى علمي يا ودعان كلٍ خابره=ياوسيع العرف ماجبت لي شي جديد

مير عان الذيب الامعط نيابة كاشره=والله انه مايضد الحديد إلا الحديد

ودعان 07-01-2013 01:54 AM

[poem=font=",7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/13.gif" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
أنقلب بدر علي مير اطيب خاطره =يوم مديت الصداقة في طويها تعيد
لاضربته باالعصا وقعة في صابره =مثل ضربة سيد قام يضرب له عبيد
[/poem]

أبو بدر العويمري 07-03-2013 11:08 AM

[poem=font=",6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ما تجي ضربة عصاء من اليدين القاصره=لاحتمى الميقاف دمك يوقف بالوريد
كان تبغى الشعر ياذيب حاضر شاعره=والله اني غير اصف البنوك أم الرصيد
[/poem]

ودعان 07-03-2013 03:43 PM

[poem=font=",7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/17.gif" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
انت تظلمني ومخطي وضوي عامره =نكسب البل والغنايم يا بياع الهبيد
في سبيل الله مجاهد حصاني هاجره =وانت مابلا تسمع صباح ان وفريد
الله يسامحك يابو بدر يـديـني قاصره
ههههههههههههههههه
[/poem]

أبو بدر العويمري 07-03-2013 06:43 PM

مشكور ياودعان والله انك كفو وبيض الله وجهك
وليس يديك قاصره ﻻكن شدني بيتك السابق
ﻻضربته بالعصا وقعت في صابره
مثل ضربة سيدن قام يضرب له عبيد
ختام وماقصرت والقلوب صحاح

ودعان 07-03-2013 08:02 PM

ولوني اكبر منك يسن انت اكبر مني باالشعر والمحاورات الله يصح لسانك
يا ابو بدر وكله كلام محاوره الله يحفظك وهذي بوسه على راسك ياغالي؟؟؟؟

ابو عمر 07-04-2013 09:54 AM

اشكر الشاعرين على المحاورة
بيض الله وجيهكم

ودعان 07-04-2013 12:49 PM

وانت لك الف تحيه وتقدير ياغالي؟؟؟


الساعة الآن 04:16 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010