![]() |
ياسلام...........العوامره
[poem=font=",6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/19.gif" border="none,6," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ياسلام الله برده على العوامره = ودنا نلعب معاكم يا ابني الرشيد ودنا بشاعر اللي وسيع ان خاطره = نطرح المعنا عليكم نفيد ونستفيد [/poem] |
مرحبا بك عد وبل السحاب وماطره=يوم جيت المنتدى هاض طاروق القصيد
كل مسلم ياعسى الله ذنبه غافرة=ورمضان أقبل وعقبه نعيد يوم عيد |
[poem=font=",6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/19.gif" border="none,6," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
جعلك الله يا بدر ماتزور المقبره=والكلام الزين ياصل بصندوق البريد المعاني ماتفصل بورشة منجره=اخذها من شاعر طيب وراسه عنيد [/poem] |
جعلك الله يا بدر ماتزور المقبره =والكلام الزين ياصل بصندوق البريد
المعاني ماتفصل بورشة منجره =اخذها من شاعر طيب وراسه عنيد |
تسلم تسلم ياودعان
|
العلوم الطيبه ياعميلي حاضره=والرديه ياعساها على مثلك بعيد
والمعاني مثل موجن تصافق ببحره=وانت شاعر ملعبه مير قللي وش تريد |
شفتنا الشعار في منتداكم كاثره=لامدحنا واحد شفتنا لاخر يزيد لجنبي من طيبكم أيتوسع خاطر=مانقول اللاصحيح وخذ علماً أكيد |
منتدى علمي يا ودعان كلٍ خابره=ياوسيع العرف ماجبت لي شي جديد
مير عان الذيب الامعط نيابة كاشره=والله انه مايضد الحديد إلا الحديد |
[poem=font=",7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/13.gif" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
أنقلب بدر علي مير اطيب خاطره =يوم مديت الصداقة في طويها تعيد لاضربته باالعصا وقعة في صابره =مثل ضربة سيد قام يضرب له عبيد [/poem] |
[poem=font=",6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ما تجي ضربة عصاء من اليدين القاصره=لاحتمى الميقاف دمك يوقف بالوريد كان تبغى الشعر ياذيب حاضر شاعره=والله اني غير اصف البنوك أم الرصيد [/poem] |
[poem=font=",7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/17.gif" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
انت تظلمني ومخطي وضوي عامره =نكسب البل والغنايم يا بياع الهبيد في سبيل الله مجاهد حصاني هاجره =وانت مابلا تسمع صباح ان وفريد الله يسامحك يابو بدر يـديـني قاصره ههههههههههههههههه [/poem] |
مشكور ياودعان والله انك كفو وبيض الله وجهك
وليس يديك قاصره ﻻكن شدني بيتك السابق ﻻضربته بالعصا وقعت في صابره مثل ضربة سيدن قام يضرب له عبيد ختام وماقصرت والقلوب صحاح |
ولوني اكبر منك يسن انت اكبر مني باالشعر والمحاورات الله يصح لسانك يا ابو بدر وكله كلام محاوره الله يحفظك وهذي بوسه على راسك ياغالي؟؟؟؟ |
اشكر الشاعرين على المحاورة
بيض الله وجيهكم |
وانت لك الف تحيه وتقدير ياغالي؟؟؟ |
| الساعة الآن 04:16 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.