منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اليل ياسالم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3018)

فيصل الخياري 08-21-2013 11:12 PM

اليل ياسالم
 
اليل ياسالم بداء ابي اووح اشوي واجيك

فيصل الخياري 08-21-2013 11:13 PM

اليل ياسالم ابد ابي اروح اشوي وراجع لك

فيصل الخياري 08-21-2013 11:13 PM

واذا فيه احد يلعب اطلبه انا معرفهم

أبو بدر العويمري 08-21-2013 11:31 PM

لليل وين الشعار

أبو بدر العويمري 08-21-2013 11:32 PM

اقرررب شاعر يلعب مع فيصل

النــايف 08-21-2013 11:51 PM

ياسلامي سلامن سايقة من محله سايقة للرجال اللي تعرف الرجالي
كل شاعر يعقد الحبل لازم يحله لو يطول الزمان ولو تطول الليالي

فيصل الخياري 08-21-2013 11:58 PM

مرحبا اخوي النايف

فيصل الخياري 08-22-2013 12:04 AM

مرحبا يامرحبا بشاعر جاك كله = عارف انه من رجال العز باليوم الكمالي

وانت لاتخذك فيني لا شكوك ولامذله =صاحب عند الوازم سيف ابوالهلالي

فيصل الخياري 08-22-2013 12:06 AM

سيف ابو زيد الهلالي تعديل

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:06 AM

الله الله عاشو عاشو

فيصل الخياري 08-22-2013 12:08 AM

مرحبا يامرحبا بشاعر جاك كله = عارف انه من رجال العز باليوم الكمالي

وانت لاتخذك فيني لا شكوك ولامذله =صاحب عند الوازم سيف ابو زيدالهلالي
الموضوع الأصلي

فيصل الخياري 08-22-2013 12:11 AM

ياربع تحملوا الاخطاء الاملاء ضعيفه

مرحبا يامرحبا بشاعر جاك كله = عارف انه من رجال العز باليوم الكمالي

وانت لاتخذك فيني لا شكوك ولامذله =صاحبك عند الوازم سيف ابوالهلالي
الموضوع الأصلي

النــايف 08-22-2013 12:12 AM

الخياري تحيـــــــــزم وانت علتك عله *** مرتن بالجنوب ومرتن بالشــــــمالي
نظرتي من ورئ هاك النجوم المطله *** يوم نظر الضعيف فوق جرد السهالي

بدر العويمري 08-22-2013 12:12 AM

عاشوووووووووووووووووووووو الشعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار


http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif
http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:13 AM

امسك الصف يا بدر

فيصل الخياري 08-22-2013 12:13 AM

مرحبا يالنايف

بدر العويمري 08-22-2013 12:14 AM

ابشر أبشر عاااااااشو

فيصل الخياري 08-22-2013 12:20 AM

انت ماشفت القعود الي امبرك بالمضله = جايبينه من نياق القوم في خشم الريالي

جمل الله حال راع الطيب في كل مله = عارف انك تزرع الاامال في رؤس المعالي

الفارس 08-22-2013 12:26 AM

عاشوووووووووووووووووووووو الشعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار


http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif
http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif http://www.almuhands.org/forum/image...s/tsfeeq11.gif

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:27 AM

الله الله اسلم اسلم

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:35 AM

لليل ياشعار

فيصل الخياري 08-22-2013 12:38 AM

مرحبا يالنايف حياك الله وبرك الساعات

فيصل الخياري 08-22-2013 12:39 AM

مرحبا يامدير كيف حالك

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:40 AM

الله يبارك فيك

فيصل الخياري 08-22-2013 12:42 AM

النايف موجود معنا

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:44 AM

موجود معه جوال

فيصل الخياري 08-22-2013 12:47 AM

يابو بدر غير

فيصل الخياري 08-22-2013 12:48 AM

طيب طيب اليل

النــايف 08-22-2013 12:50 AM

القعود المبرك خابرة في محله*** في ديارن عساها مايجها الزوالي
والله إنا نداوي باللقئ كل عله***لكن الصمت هيبه ياوليد الحلالي

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:51 AM

جايك النايف

النــايف 08-22-2013 12:52 AM

موجود لكن الاتصال ضعيف

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:52 AM

الله اسلم اسلم

النــايف 08-22-2013 12:53 AM

هلا يافيصل ساعاتك أبرك

بدر العويمري 08-22-2013 12:58 AM

عاش الشاعر الكبير النايف

النــايف 08-22-2013 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــايف (المشاركة 15802)
الخياري تحيـــــــــزم وانت علتك عله *** مرتن بالجنوب ومرتن بالشــــــمالي
نظرتي من ورئ هاك النجوم المطله *** يوم نظر الضعيف فوق جرد السهالي

يالخياري تحيزم وأنت علتك عله*** مرتن بالجنوب ومرتن بالشمالي
للتصحيح

النــايف 08-22-2013 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر العويمري (المشاركة 15823)
عاش الشاعر الكبير النايف

عاشت أيامككك يابدر

المحاورة توي بادي فيها

فيصل الخياري 08-22-2013 01:05 AM

شجر غصن الورق مافيه غير السبله =جنب ذاك الشعيب الي بوسط التلالي

مير مصايف قيض ومجلسن فال شله = اثر بعض المناظر نوب وهم وخيالي

بدر العويمري 08-22-2013 01:07 AM

عاشو الشعار الكبار

بدر العويمري 08-22-2013 01:10 AM

الله يهديك
انت يا النايف شاعر كبير ومعروف بالميدان
اذكرك مرة تلعب مع تركي الفين

أبو بدر العويمري 08-22-2013 01:10 AM

الله الله عاااااااشوو الشعار


الساعة الآن 11:26 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010