منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   إعلان عن محاوره مباشره هنا في موقع قبيلة العوامره الرسمي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=998)

أبو عيسى 01-13-2011 03:28 PM

إعلان عن محاوره مباشره هنا في موقع قبيلة العوامره الرسمي
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


تتشرف إدارة موقع قبيلة العوامره الرسمي باحتضان الشاعرين الكبيرين في محاوره مباشره وهما: الشاعر /زايد ابن عدله والشاعرالكبير عبدالله السعيدي الهذلي صاحب منتديات فتل ونقض وعلم من أعلام الشعر في الوطن العربي شاعر من الوزن الثقيل ومن عمالقه الشعر .
وعندما نقول( شاعر من هذيل) يجب أن ندرأك أننا بصدد شاعر استثنائي في طقوس الشعر و محطة انطلاق الأدب الشعري في الوطن العربي فأهلا وسهلا بك ياعبدالله بهذا الصرح الكبير ونتشرف بحضورك وتواجد شاعر بحجم مقامك.


http://img32.imageshack.us/img32/2374/99084.gif
والشاعر / زايد ابن عدله
من الصعب جدا أن تكتب مقدمه لـ من تحب ومن الصعب جدا اختيار الكلمات من أجل الكتابة مقدمه تليق بـ من تحب فأبن عدله علم من أعلام الشعر سواء في مجال( النبط ) أو مجال ( المحاورة ) شاعر أثبت وجوده بثبوت أقدامه على الساحة شاعر بمثابة مدرسة شعرية يجيد الفتل والنقض والكرّ والفرّ في شعر المحاورة إلى أن وصل لمرحلة يشبّه فيها بـالذهب فـالذهب لايبورعلى مرّ العصور .
فمرحباً بكم ضيوفنا الكرام حللتم أهلاً ووطئتم سهلا
ويطيب لنا في موقع قبيلة العوامره الرسمي ممثلةً بمنسوبيها من إدارة ومسئوولين وأعضاء , أن نتقدم لكم بالشكر الجزيل بكل حبٍّ وتقدير , على تلبيتكم للدعوة وتشريفكم لنا .
http://photos.azyya.com/store/up2/090106173928IeAP.jpg



أعضاء وزوار موقع قبيلة العوامره الرسمي
أنتم على موعد مع محاورة مميزة بين الشاعرين الكبيرين
الشاعر/زايد ابن عدله
و
الشاعر/عبدالله السعيدي الهذلي
بإذن الله سوف يكون موعدنا مع الإبداع مساء الثلاثاء 14/2/1432
لنبحر سويا مع الشعر ومع عمالقة الشعر و نتمنى التواجد و دعم الشاعرين في تمام الساعة 9 مساءً
إلى ذلك الموعد أترككم في رعاية الله
أخوكم /ابو عيسى
ودمتم كما تحبون

http://img36.imageshack.us/img36/3276/99170.gif

احساس قلبي 01-13-2011 08:02 PM

يعطيك العافيه على على الخبر .,’’ وننتضر القاء بين الشاعرين المبدعين .,,,,
تقبل مرووري

أبو عيسى 01-13-2011 08:07 PM

اسعدني مرووووورك العطررر
دمت بووووود,,,,,,,,,,,,,,,,,

الـكـنـتـرول 01-13-2011 08:22 PM

يعطيك العافيه على على الخبر

سمو الشعر 01-13-2011 08:41 PM

انجاز رائع جداا

وانا من الان في صف الشاعر زايد ابن عدله

والفوز مضمون انشاء الله

وبا التوفيق للجميع
اشكرك يا بو عيسى على هذه المبادره

ابو فايح 01-13-2011 11:05 PM

يعطيك العافيه على على الخبر .,’’ وننتضر القاء بين الشاعرين المبدعين .,,,,
تقبل مرووري

admin 01-13-2011 11:29 PM

الله لايهينك يابوعيسى على الخبر وحياهم الله
شعراء جزلين ويستحقون المتابعه

ابودانه 01-14-2011 01:05 AM

مشكور يابوعيس
وحياهم الله الشاعرين المبدعين ننتظرهم بكل شوق اهلا وسهلا بهم

أبو بدر العويمري 01-14-2011 09:37 AM

يعطيك العافيه على الخبر
ونحن بانتضار اللقاء بين الشاعرين المبدعين

تقبل مرووري ..




أبو عيسى 01-14-2011 07:43 PM

أبو بدر العويمري, معانق بحر, الـكـنـتـرول, ابو فايح, ابودانه, ابونواف, احساس قلبي, سمو الشعر, عبدالرحمن بن سعود
الا هــــــــنتم مشكوررررين ع المرووور
بس اهـــــــــــم شي الحضور
المسااااااندة الشاااااااعرين

عبدالله السعيدي 01-18-2011 09:22 PM

ابو عـيسى

شكرا لك من القلب على هذا الترحيب وتعجز الحروف وتخضع امام ترحيبكم


ولا هي غريبه على قبيله العوامره


وجعلكم سالمين

زايد ابن عدله 01-18-2011 09:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امسي عليكم بالخيرر وارحب بكم واخص بالترحيب اخوي الشاعر عبدالله الهذلي وحياك الله

مرحبا من هاجسً ياخذ من السبع الطوايف==في محل أهل الوفاء والجود والعلم الثمينا
ياسليل هذيل سج الخيل والفنجال كايف==وانتظر بالاوله بالثانيه لا تحترينا

admin 01-18-2011 09:53 PM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركات
ارحبو جميعا
حياك الله
شرفتنا عبدالله السعيدي بحضورك
زايد ابن عدله صح لسانك

عبدالله السعيدي 01-18-2011 09:58 PM

الله يبقيك يازايد


واتشرف بتواجدي بينكم


واستلم طال عمرك


البقاء ماوايق السرحان فالرجم المنايف
عادت السرحان يبدي عالي الرجم الزبينا

الخيول انسجها ومدربه ماهي عسايف
اخذ منا الاوله والمد من ذرب اليمينا

admin 01-18-2011 10:00 PM

الله عاشششو
صح لسانك ياعبدالله

عبدالله السعيدي 01-18-2011 10:04 PM

صح بدنك يابو نواف


لا هنت على المتابعه

زايد ابن عدله 01-18-2011 10:07 PM

استلم طال عمرك
البطاله سيطرت والشعب صار بلا وظايف==والدليله شعب أهل تونس وزين العابدينا
ياوسيع العرف متنبيك ماعقّب خلايف==ماطلع مبدع على منهج سلوم المبدعينا

admin 01-18-2011 10:07 PM

وين الصفوف نبي حماس ياشباب

أبو عيسى 01-18-2011 10:11 PM

عاااشوا الشعااار شاعر هذيل حياك الله
ابن عدله اررررحب

الليل الليل
ابو نواف عز الصفوف

admin 01-18-2011 10:14 PM

ابشر بسعدك

سمو الشعر 01-18-2011 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8427)
استلم طال عمرك
البطاله سيطرت والشعب صار بلا وظايف==والدليله شعب أهل تونس وزين العابدينا
ياوسيع العرف متنبيك ماعقّب خلايف==ماطلع مبدع على منهج سلوم المبدعينا



بيض الله وجيهكم

عبدالله السعيدي 01-18-2011 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8427)
استلم طال عمرك
البطاله سيطرت والشعب صار بلا وظايف==والدليله شعب أهل تونس وزين العابدينا
ياوسيع العرف متنبيك ماعقّب خلايف==ماطلع مبدع على منهج سلوم المبدعينا



الله الله

استلم


عزنا بالله وابومتعب وراع المجد نايف
دامت ان حكامنا ال سعود حنا مغتنينا

وانت يراع المطيه خل حملتها خفايف
لا تثقل حملها . تبرك وتقرع بالحنينا

admin 01-18-2011 10:19 PM

الله
بيض الله وجهك
سرى الليل

سمو الشعر 01-18-2011 10:22 PM

وانت يراع المطيه خل حملتها خفايف
لا تثقل حملها . تبرك وتقرع بالحنينا






الله الله

حياك الله يا شاعر هذيل

عبدالله السعيدي 01-18-2011 10:25 PM

الله يبقيكم

لا هنتم جميعاً

زايد ابن عدله 01-18-2011 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8433)
الله الله

استلم


عزنا بالله وابومتعب وراع المجد نايف
دامت ان حكامنا ال سعود حنا مغتنينا

وانت يراع المطيه خل حملتها خفايف
لا تثقل حملها . تبرك وتقرع بالحنينا

استلم
ياسفير هذيل كانك من كلام الحق خايف==انكسر عود الثمامه وانقطع عرق الوتينا
ماعلى العاقل ملام ولا على العاجز كلايف==يرحم الله والديك ويرحم الله والدينا

سمو الشعر 01-18-2011 10:31 PM

ياسفير هذيل كانك من كلام الحق خايف==انكسر عود الثمامه وانقطع عرق الوتينا
ماعلى العاقل ملام ولا على العاجز كلايف==يرحم الله والديك ويرحم الله والدينا





بيض الله وجهك يا ابن عدله


وكفو كفو كفو كفو كفو

ولا يهون شاعر هذيل

admin 01-18-2011 10:36 PM

الله عاششششششش ابن عدله

ابو سارة 01-18-2011 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8437)
استلم
ياسفير هذيل كانك من كلام الحق خايف==انكسر عود الثمامه وانقطع عرق الوتينا
ماعلى العاقل ملام ولا على العاجز كلايف==يرحم الله والديك ويرحم الله والدينا





يعطيكم الف الف عافيه والله حماس



اعجابي لشاعر المتألق ابن عدله ابياااااااااات خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييره



سلمت ودمت يا بعدهم ولا يهون السعيدي شاعر متألق دائم



وماتبعين بحمااااااااااس >>>>>وابو ساره يصفق ويشجع ويرمي عقاله على ابن عدله

عبدالله السعيدي 01-18-2011 10:42 PM

يابن عدله عدل القالات لا تصبح عجايف
مانخاف وعلمنا مجرود لن رحنا وجينا

انت فارس تنوي الغاره وتبلش فالنكايف
وانت مادينت لك حاجه ولا نته مســتدينا



زايد ابن عدله 01-18-2011 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سارة (المشاركة 8440)
يعطيكم الف الف عافيه والله حماس



اعجابي لشاعر المتألق ابن عدله ابياااااااااات خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييره



سلمت ودمت يا بعدهم ولا يهون السعيدي شاعر متألق دائم



وماتبعين بحمااااااااااس >>>>>وابو ساره يصفق ويشجع ويرمي عقاله على ابن عدله

بيض الله وجهك ولاهنت يابو ساااره

admin 01-18-2011 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سارة (المشاركة 8440)
يعطيكم الف الف عافيه والله حماس



اعجابي لشاعر المتألق ابن عدله ابياااااااااات خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييره



سلمت ودمت يا بعدهم ولا يهون السعيدي شاعر متألق دائم



وماتبعين بحمااااااااااس >>>>>وابو ساره يصفق ويشجع ويرمي عقاله على ابن عدله

الله حضور مميز يابو ساره
ترى ابوساره شاعر كبير
ونبي يابن عدله والا عبدالله طاروق معه لو بيتين بعد المحاوره
شرفتنا يابو ساره
عاشوو الشعراء
والحماس فوق هام السحب

ابو سارة 01-18-2011 10:43 PM

سمو الشعر الله لا يهينك جييب اعقالي معك شاااااااش راسي والله من هالمحاوره

سمو الشعر 01-18-2011 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سارة (المشاركة 8444)
سمو الشعر الله لا يهينك جييب اعقالي معك شاااااااش راسي والله من هالمحاوره




اشتري لك بداله 3


بعد المحاوره

عبدالله السعيدي 01-18-2011 10:48 PM

الله لا يهينكم


وياليت تنسقوان المحاوره في رد واحد

سمو الشعر 01-18-2011 10:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الشعر (المشاركة 8445)


اشتري لك بداله 3


بعد المحاوره





ابو ساره لا تحذف الغتره بعد وتقول رح جبها

admin 01-18-2011 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8446)
الله لا يهينكم


وياليت تنسقوان المحاوره في رد واحد




ابشر ماطلبت شي
تامر امر

زايد ابن عدله 01-18-2011 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السعيدي (المشاركة 8441)
يابن عدله عدل القالات لا تصبح عجايف
مانخاف وعلمنا مجرود لن رحنا وجينا

انت فارس تنوي الغاره وتبلش فالنكايف
وانت مادينت لك حاجه ولا نته مســتدينا


استلم
الله الله والله الله ماعلى الدنيا حسايف==مير حنّا من بعض كشف السوالف مستحينا
قلت لك ياشاعر الهذلان ماعودت عايف==تايلندا عن بني مسعود تنشد صحرا سينا

سمو الشعر 01-18-2011 11:00 PM

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشو
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااشو
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشو

ابو سارة 01-18-2011 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد ابن عدله (المشاركة 8449)
استلم
الله الله والله الله ماعلى الدنيا حسايف==مير حنّا من بعض كشف السوالف مستحينا
قلت لك ياشاعر الهذلان ماعودت عايف==تايلندا عن بني مسعود تنشد صحرا سينا





الله الله والله والله انك شاعر جزل امشششششششششششششش



السعيدي يلا ننتظر ردك كفو والله


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010