منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاسلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سجّل دخولك و خروجك بحسنة (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1)

فهد العويمري 12-03-2010 10:32 PM

سجّل دخولك و خروجك بحسنة
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني و أخواتي أقدم لكم اليوم موضوعاً سيفيدنا جميعاً وهو
سجل دخولك بحسنة
العضو اللي يدخل يسجل دخولة بذكر أو بالصلاة على الحبيب
أو بأي شيء يكسبنا الحسنات
هل أنتم موافقون
أريد من جميع الأعضاء تسجيل الدخول من هنا و تسجيل الخروج أيضاً من هنا
للأسف لا يوجد جوائز لدينا لأكثر واحد و لكن يوجد جوايز عند الله لاكثر واحد فينا سأبدأ بنفسي أولاً

دمتم في أمان الله جل و على

وانا سوف اكون اول واحد

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

سعود العويمري 12-04-2010 02:55 AM

الله يجزاك خير

فهد العويمري 12-04-2010 06:23 PM

استغفر الله

مـشـاري 12-04-2010 06:39 PM

استغفرالله
العظيم من كل ذنب عظيم
جزاك الله خيير الجزآء وجعله في موازين حسنآآتك
دمت بخير..

فهد العويمري 12-05-2010 02:04 PM

استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

الشاطئ المهجور 12-06-2010 04:07 PM

http://www.arabic5.com/arabic5-pic/barak4.gif
http://files.fatakat.com/2009/5/1243108466.gif

ابودانه 12-07-2010 06:35 PM

اللهم اصلي واسلم على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

فهد العويمري 12-12-2010 09:38 PM

الله اكبر

اميرة الاحساس 04-20-2011 08:13 AM

جزاك الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتك


الساعة الآن 06:46 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010