منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الضيافة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   يامن بالدار (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1027)

ملامح حزن 01-16-2011 07:15 PM

يامن بالدار
 
السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم..

أنا عضو جديد أتمنى منكم قبولي في منتداكم كعضو خفيف عليكم ..وبصراحة أنا أعرف بعض الأعضاء فيه

وأعجبني أسلوبهم الراقي جدا فحبيت الانضمام لاسرتكم..

يلا أشوف وين الترحيب :d

كاتم الآسرار 01-16-2011 07:17 PM

وعليك السلام
هلا وغلا ومرحبا فيك ياشنب وانا من الاعضاء الذين تعرفهم هنا

احساس قلبي 01-16-2011 07:18 PM

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/73925.gif

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/73926.gif

ملامح حزن 01-16-2011 07:29 PM

يسلموووو ثانكس مشكورين :d:d

مـشـاري 01-16-2011 07:44 PM

http://i291.photobucket.com/albums/l...34-welcome.gif




أبو عيسى 01-20-2011 09:35 AM

حياك الله ويامرحبا مسهلا

الـكـنـتـرول 01-20-2011 07:36 PM

هلا وغلا ومرحبا فيك


الساعة الآن 05:21 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010