![]() |
ليلة فراق للشاعر ثامر شبيب الدقباسي
الليـلـة هــذي واضـحــة لـيـلـة فـــراق حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي ظــروف مــا تنـطـاق ولا راح تـنـطـاق صــد الـقـدر مـاهـو بـصــدك وصـــدي تـعـال خـذنـي بـيــن أيـاديــك مـشـتـاق قـبــل انـتـفـارق حـــط يــــدك بــيــدي بجلـس معـك ساعـة حبـايـب وعـشـاق مـن بعدهـا كيفـك ولـو صــرت ضــدي فينـي خليـط اشـواق بأشـواق باشـواق واصـل معـك مـن كثـرة الشـوق حــدي ودي المـك واحضـنـك حضـنـة اعـنـاق ياشـيـب عيـنـي كـــل مـــا قـلــت ودي في خاطري وش خاطري خاطري ضاق الـكــون كـلــه ضـــاق مـاهــو بــقــدي حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي لوحة شعـر تبكـي علـى بيـض الأوراق بيـحـت فيـهـا مــن ردى الـحـظ ســدي ليـلـة جـفـا وافــراق مــا مثـلـه افــراق حــاولــت أعـديـهــا وعــيــت تــعــدي الشاعر \ ثامر شبيب الدقباسي الرشيدي |
صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها
|
الشاعر / ثامر شبيب صح الله لسانك يعطيك العافيه تحياتي لك |
صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها |
مشكور ويعطيك العافيه على النقل
لك ودي |
يسلموووووعلئ النقل ياكتووووم وصح السان الشاعر الكبير والقدير ثامرشبيب,,تقبل مروري |
الله ابيات بقمة اروعه والجمال
لاهنت اخوي على هذا النقل الرائع تحياتي |
قصيده رائعه صــــــح لسان شاعرهاوسلمت يــــــدناقلها
|
صح لسان قايلها وسلمت يد ناقلها |
يسسسسلمو انتقا جميل
|
| الساعة الآن 04:32 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.