منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اقرب شاعررررررررررررررررررررررررر (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1200)

ابوراسين 02-08-2011 07:55 PM

اقرب شاعررررررررررررررررررررررررر
 
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

وين شعاركم يالعوامر ه

وين الى يقولون انه شاعر العوامره ابن عدله


جاكم ابو راسين

الى يبى يلعب ينزل الميدان

شاعر العوامره 02-08-2011 08:05 PM

هات بيتك يابو راسين

ابوراسين 02-08-2011 08:17 PM

كود:


بمنتدى العزوه الى محناها الزمان = ياسلامى على اهل الشعر والمعرفه
فيه شاعر مقا م وفيه شاعر مكان=وكل شيكً يجمل لجلهم نصرفه


ابوراسين 02-08-2011 08:20 PM

انت شاعر العوامره الى يقولون


جاك ابو راسين

شاعر العوامره 02-08-2011 08:36 PM

بمنتدى ربعي الي مايجيها الهوان=مرحبا واصلكم ودي ترى نعرفه
فيه شاعر شجاع وفيه شاعر جبان=لكن البحر ماتنقصهي لو تغرفه

ابوراسين 02-08-2011 08:47 PM

طيب طيب
بارك الله فيك وكلبون خوان = والبقاء واصلى اصل الاعربى واشرفه
اول العلم حنا خبرولى فلان=وانت تستاهل الممدوح ويا احرفه

شاعر العوامره 02-08-2011 09:05 PM

ديننا فيه حنا اخواني وايضا بمان=واصلك الظاهر انك دايم ماتشرفه
انته الظاهر انك بالمواقف تدان=وجدتك يالغليم ظني مخرفه

admin 02-08-2011 09:09 PM

صحو لسنتكم
يامرحبا بالجميع منورين
متابع

شاعر العوامره 02-08-2011 09:13 PM

البقاء يابو نواف منورين بوجودك

ابوراسين 02-08-2011 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر العوامره (المشاركة 9431)
ديننا فيه حنا اخواني وايضا بمان=واصلك الظاهر انك دايم ماتشرفه
انته الظاهر انك بالمواقف تدان=وجدتك يالغليم ظني مخرفه

بليزكم هير دف اندافلك بهلوان =اوكيه يس انتبه لتسرق المقرفه
لاحا يالاح ياومه لاح ياليلى لان=لاحي ياهيه والالاجدتك مسرفه


الساعة الآن 02:43 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010