![]() |
ديوان الرشايده يدعوكم لحفله المقام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www.diwanalreshaydah.com/imag..._home_page.jpg يدعونكم اخوانكم في لجنة ديوان الرشايدة الى حضور حفل اللقاء في صالة افراح الفروانيه بتاريخ 13-12-2010 بالسابعه مساء وسوف يتم توضيح لابناء القبيله من الحاضرين عن ماتم انجازه من تحضيرات اوليه وسوف يكون هناك عشاء على شرف الحضور والدعوة عامه وبدورنا نشكر اخواننا باللجنه على التحضير لهذا اللقاء والله يجزيهم الخير |
يعطيك العافيه
|
شكرا لمرورك العطر
|
الله يعطيك العافيه على النقل
تحيتي لك |
يعطيك العافيه
|
ابوعيسى
الله يعطيك العافيه ع نقل الخبر والله لايهينك دمت بخير.. |
| الساعة الآن 04:56 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.