منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ديوان الرشايده يدعوكم لحفله المقام (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=134)

أبو عيسى 12-06-2010 10:39 AM

ديوان الرشايده يدعوكم لحفله المقام
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.diwanalreshaydah.com/imag..._home_page.jpg

يدعونكم اخوانكم في لجنة ديوان الرشايدة الى حضور حفل اللقاء في صالة افراح الفروانيه بتاريخ 13-12-2010 بالسابعه مساء

وسوف يتم توضيح لابناء القبيله من الحاضرين عن ماتم انجازه من تحضيرات اوليه وسوف يكون هناك عشاء على شرف الحضور والدعوة عامه

وبدورنا نشكر اخواننا باللجنه على التحضير لهذا اللقاء والله يجزيهم الخير



الشعراوي 12-06-2010 01:03 PM

يعطيك العافيه

أبو عيسى 12-06-2010 01:26 PM

شكرا لمرورك العطر

الشاطئ المهجور 12-06-2010 04:50 PM

الله يعطيك العافيه على النقل

تحيتي لك

عواض بن بهلان 12-06-2010 06:36 PM

يعطيك العافيه

مـشـاري 12-12-2010 03:10 PM

ابوعيسى
الله يعطيك العافيه ع نقل الخبر
والله لايهينك
دمت بخير..


الساعة الآن 04:56 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010