منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تغطية افتتاح مرور مدينة الحائط (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1378)

أبو بدر العويمري 03-11-2011 02:38 AM

تغطية افتتاح مرور مدينة الحائط
 
تغطية افتتاح شعبة مرور مدينة الحائط



افتتح مدير عام مرور منطقة حائل سعادة العقيد عبدالرحمن الشنبري مبنى شعبة مرور مدينة الحائط

رافقه في ذلك مدير شرطة محافظة الغزاله العقيد ابراهيم عبدالرحمن الخشمان ومدير مرور محافظة الغزاله الرائد عبدالله الطواله وحضر الافتتاح رئس مركز أمارة الحايط نايف خلف الشمري ومدير مركز شرطة الحائط الملازم أول محمد رشيد المطيري ومدير شعبة مرور مدينة الحائط النقيب يوسف محمد السمير ونائب رئيس بلدية الحائط الاستاذ منور سميحان الحائطي ورئيس مركز أمارة بدع بن خلف الشيخ/ سالم محمد خلف الرشيدي وعدد من الشيوخ ومسؤلي الدوائرالحكوميه والمواطنين .


حيث قص شريط الأفتتاح ثم تجول بالمبنى وبعد ذلك توجه الجميع لمقر الحفل حيث اقيم حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الكريم ثم كلمة الأهالي وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام الغداء .

اليكم صور الحفل :-











































ابودانه 03-11-2011 10:51 AM

يعطيك العافيه على النقل المميز ونتمنى لهم التوفيق والسداد

عيسى محمد 03-11-2011 08:28 PM

ابوبدر العويمري

الله يعافيك على النقل والاعلام
واخيرآ انحل جز بسيط من معاناتنا


الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010