منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   من يحل اللغز ؟؟؟؟؟ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1388)

ابودانه 03-11-2011 11:56 AM

من يحل اللغز ؟؟؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
صباحكم/ومسائكم
كل خير
اليوم جبت لكم لغز سهل واتمنى التفاعل والتفكير وكل واحد يعطي الاجابه اللي عنده
اتمنى لكم التوفيق والتفاعل اللغز كما يلي:
يامن حكم غيابي بلاعدام

ذكاه حطم دولة مستقله

لازال تلقاه البشر بعض الايام

مات الحكيم والمتهم في محله


تقبلوووووووو تحياااااااااااتي ابووووودااااااااانه

ابودانه 03-12-2011 08:36 PM

ماشاء الله تبارك الله مافيه احد منكم شاف اللغز او مرعليه للقراءة او للاجابه وين الناس عسى ماشر وين المتواجدون ولا بس الاسماء من غير مايسجلو الخروج
عسى ماشر انشاء الله

معانق بحر 03-12-2011 09:02 PM

الهدهد





-------:d

ابودانه 03-13-2011 12:19 AM

يعطيك العافيه وننتظر بقية الاخوان في حل اللغز وانشاء الله تطلع اجابتك صحيحه يامعنق شاكر ومقدر مرورك الكريم
لك تحياااااااااااااااااتي

رويبح العويمري 03-13-2011 03:18 PM

الغزقديم ومعروف والغزفيه ابيات ناقصه

ابودانه 03-14-2011 02:52 AM

يعطيك العافيه العويمري
اللغز قديم وابياته ناقصة شاكر ومقدر مرورك الكريم واشكرك على الرد المميز والاسلوب الرائع
هذا وان دل يدل على اسلوب الشخص وطريقت ردوده على المواضيع
خلاص كمل الابيات هات اللغز كما هو في الشكل المطلوب لان اللغز هذا هو وليس ناقص واللغز معروف وله قصه معروفه

أبو عيسى 03-14-2011 07:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العويمري (المشاركة 10223)
الغزقديم ومعروف والغزفيه ابيات ناقصه

يامن حكم حكمه غيابي بلاعدام

ذكاه حطم دولة مستقله

لازال تلقاه البشر بعض الايام

مات الحكيم والمتهم في محله

اخووووي العويمري ناقص كلمة وليس بيت كما قلت

أبو عيسى 03-14-2011 07:58 AM

هدهد سليمااان عليه السلاااام
والدوله سبأ التي ملكتها بلقيس

ابودانه 03-20-2011 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق بحر (المشاركة 10214)
الهدهد





-------:d

يعطيك العافيه معانق بحر اول من اتى بالاجابه الصحيحه شاكر ومقدر لك

ابو مشاري العويمري 03-20-2011 07:02 PM

:)الهدد يابو دانه:o


الساعة الآن 02:53 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010