منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى تغطية الاحتفالات المناسبات (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=52)
-   -   احتفال قبيلة المظابر من بني رشيد - قرية ((الفقي)) (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1425)

أبو بدر العويمري 03-15-2011 01:27 AM

احتفال قبيلة المظابر من بني رشيد - قرية ((الفقي))
 
احتفلت قبيلة المظابر من بني رشيد في قرية ((الفقي)) جنوب حائل بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلته العلاجية الميمونة، وذلك وسط احتفال أقيم بهذه المناسبة على طريق الفقي – الحائط – الشملي وذلك بحضور شيخ/ شمل بني رشيد الشيخ / عبدالرحمن بن مطني البراك والشيخ/ دحام نهار المظيبري والشيخ بن قنور والشيخ / عالي الرقاص المظيبري والشيخ / عبيد ربدان الشويلعي والشيخ / إبراهيم بن عبدالله بن دليم والشيخ / طلال بن نايض البراك ولاستاذ / ناجي دوش والشاعر / سويلم مناحي الرشيدي والشاعر / سالم سلمان القلادي والشاعر / سعدون العنزي والشاعر / مصلح المظيبري والشاعر / جمعان خلف المظيبري وعدد من الشعراء ورؤساء الدوائرالحكومية ورؤساء المراكز والشيوخ والأعيان ، حيث قدم الحفل الخطابي ، ثم آيات من الذكر الحكيم ثم استمع الحضور لكلمة الأهالي عن قبيلة المظابرة خاصة وبني رشيد عامة ألقاها نيابة عنهم الشيخ / عبدالرحمن بن اديهم المظيبري ثم اختتم الحفل بقصائد شعرية تعبر عن مشاعر المواطنين بهذه المناسبة ،.كما كانت هناك سحوبات وهدايا لحضور الحفل، كما تم تقديم عدد من الهدايا لكافة الصغار حضور الحفل ابتهاجا بهذا المقدم الميمون لقائد البلاد الغالي ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة وبدأ حفل فلكوري يتوشح أبناء القبيلة اللون الأخضر ورفع الأعلام وصور القيادة الرشيدة وفي مقدمتهم الشيخ عبدالرحمن بن براك ومن ثم استمرت المحاورة الشعرية والتي بدأت من بعد صلاة العشاء وحتى ساعة متأخرة من ذلك المساء الجميل الذي كان نسخة من ليالي العيد السعيد وشارك فيه جمع من المواطنين متبادلين خلاله التهاني بقدوم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.


إليكم صور الحفل


____________
















































admin 03-15-2011 01:13 PM

بيض الله وجهك ابوبدر على التغطيه

ابودانه 03-15-2011 06:17 PM

بيض الله وجهك يابو بدر والله لا يهين الاخوان وحفل رائع ومميز ونتمنى لهم التقدم والازدهار ولك جزيل الشكر على النقل والتغطيه

أبو بدر العويمري 03-16-2011 07:55 AM

اشكر الجميع على المرور على الموضوع

اميرة الاحساس 04-20-2011 10:24 PM

يسسسسسلمو ولاهنت ع التغطيه


الساعة الآن 11:10 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010