منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات والكمبيوتر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   تكلم مجانا بالهاتف العادي والنقال عن طريق شبكة الانترنت مع برنامج free call (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1450)

تيكوميكونت 03-20-2011 08:38 AM

تكلم مجانا بالهاتف العادي والنقال عن طريق شبكة الانترنت مع برنامج free call
 



برنامج يستعمل للإتصال بالهواتف العادية او النقالة عن طريق شبكة الانترنت وهو سهل الاستخدام
بعد تثبيت البرنامج فك الضغط عليه ومن ثم سجل فيه وابدأ بالاستعمال

التحميل



تحياااااتى ...


الساعة الآن 08:38 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010