منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   جامعة الباحة تعلن عن وظائف شاغرة بكلية الهندسة (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=146)

الشعراوي 12-06-2010 12:13 PM

جامعة الباحة تعلن عن وظائف شاغرة بكلية الهندسة
 
http://www.slaati.com/inf/newspic/67.jpg الباحة (صدى):



أعلنت جامعة الباحة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بتخصص هندسة العمارة بكلية الهندسة وذلك ضمن برنامج استكمال الدراسة لحملة الدبلوم للحصول على درجة البكالوريوس.

وحثت الجامعة الراغبين في الالتحاق بالبرنامج سرعة مراجعة كلية الهندسة.

أبو عيسى 12-06-2010 10:12 PM

يعطيك العافية لاهــــــــــــــنت

الشاطئ المهجور 12-07-2010 02:03 PM

الله يعطيك العافيه على النقل

الله لايحرمنا منك يارب

اشكرك على الموضوع المميز تحيتي لك

لاعدمنا حظورك

بدر 12-17-2010 11:22 PM

الله يعطيك العافيه ع النقل


الساعة الآن 03:27 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010