منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الضيافة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   هل من مرحب ؟ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1622)

سهل الرشيدي 05-12-2011 07:25 PM

هل من مرحب ؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ضيف جديد في منتداكم وتشرف بتسجيلي عضوفي موقع اقبيلة العوامره الرسمي
اتمناء ان افيد واستفيد اخوكم سهل العويمري
.

admin 05-12-2011 08:54 PM

وعليكم السلام والرحمه
حياك الله معنا ان شالله تجد الفائد بينا وتفيدنا
اتمنى لك قضى اطيب الاوقات

ابودانه 05-13-2011 12:08 PM

ياهلا ومسهلا وحياك الله بين ربعك
المنتدى منتداك وننتظر ما تكتب يداك

سهل الرشيدي 05-13-2011 11:43 PM

...... ? ..............................................

سهل الرشيدي 05-13-2011 11:43 PM

...... ..............................................

أبو بدر العويمري 05-14-2011 11:03 AM

أهلاً وسهلاً بأخي: سهل العويمري
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز .


احساس قلبي 05-14-2011 05:48 PM

يااااااااااااااااااااهلاوالله ومرحباااااا اخي سهل العويمري وحياك يالغالي في منتدانا الغالي ونشاء الله تفيد وتستفيد

نواف الرشيدي 05-28-2011 12:22 AM

وعليكم السلام والرحمه
حياك الله معنا ان شالله تجد الفائد بينا وتفيدنا
اتمنى لك قضى اطيب الاوقات

أبوهندي 02-23-2012 06:57 PM

عليكم السلام ورحمت الله وبركاتة اهلاين وسهلاين
بك وحياك الله
لوتبغى المنتدى
مومقاصر
ابوبدر
الله
يعطيه
العافية

الـكـنـتـرول 02-23-2012 07:14 PM


وعليكم السلام والرحمه
حياك الله معنا ان شالله تجد الفائد بينا وتفيدنا
اتمنى لك قضى اطيب الاوقات

</b></i>


الساعة الآن 03:20 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010