![]() |
فتح باب القبول والتسجيل في القوات الجوية السبت المقبل
11-30-2011 01:53 pm
عاجل ( هادي بن لهد)- اكدت مصادر مطلعه( لعاجل) ان القوات الجوية الملكية السعودية بصدد فتح باب القبول والتسجيل في جميع وحداتها لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة والكفاءة المتوسطة لرتبة وكيل رقيب/ عريف/ جندي أول/ جندي وذلك اعتبار من يوم السبت القادم8 /1/ 1433هـ ولمدة خمسة أيام على موقعها الإلكتروني . وافادت لجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية بالقوات الجوية بأن استقبال طلبات التقديم لن يتم إلا عن طريق موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية فقط. |
| الساعة الآن 12:48 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.