منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاعلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   فتح باب القبول والتسجيل في القوات الجوية السبت المقبل (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1806)

بدر العويمري 12-01-2011 03:54 PM

فتح باب القبول والتسجيل في القوات الجوية السبت المقبل
 
11-30-2011 01:53 pm
عاجل ( هادي بن لهد)-

اكدت مصادر مطلعه( لعاجل) ان القوات الجوية الملكية السعودية بصدد فتح باب القبول والتسجيل في جميع وحداتها لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة والكفاءة المتوسطة لرتبة وكيل رقيب/ عريف/ جندي أول/ جندي وذلك اعتبار من يوم السبت القادم8 /1/ 1433هـ ولمدة خمسة أيام على موقعها الإلكتروني .
وافادت لجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية بالقوات الجوية بأن استقبال طلبات التقديم لن يتم إلا عن طريق موقعها الالكتروني على الشبكة العنكبوتية فقط.


الساعة الآن 12:48 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010