منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الضيافة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   تعاااااااااااااال يشاطي المهجور (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=181)

الشعراوي 12-06-2010 04:29 PM

تعاااااااااااااال يشاطي المهجور
 
رحبووووووووووووو معاي بالعضو الجديد الشاطي المهجور




الشاطئ المهجور 12-06-2010 04:46 PM

يعطيك العافيه اخوي الله لايحرمنا منك


اشكرك على الترحيب بيض الله وجهك اخوي

تحيتي لك

مـشـاري 12-06-2010 05:05 PM


عبدالرحمن بن سعود 12-13-2010 08:10 PM


هــــــــــــــلا

و

غــــــــــــــلا

فيك اخوي معنا في منتدانا.. بين اخوانك واخواتك الأعضاء

ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه القافلة

الغالية علينا

نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله

في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..

لك مني أرق تحية


اخوك /عبدالرحمن بن السعود


الساعة الآن 11:06 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010