منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الضيافة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اخوكم:عاشق تبوك ضيف (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1936)

الفارس 03-05-2012 07:03 PM

اخوكم:عاشق تبوك ضيف
 

اخواني اعضاء وإدارة منتديات العوامرة-بني رشيد

يسعدني ان أكون احد أعضاء هذا الصرح الشامخ عسى ان افيد واستفيد
كما اشكركم على كل مابذلتموه من جهود لإنشاء هذه المنتدى لخدمت قبيلة العوامرة وقبيلة بني رشيد عامه .

ولكم كل الشكر والتقدير.


اخوكم:عاشق تبوك

بدر العويمري 03-05-2012 07:11 PM


أبوهندي 03-05-2012 08:00 PM

http://im17.gulfup.com/2012-03-05/1330966652891.gif

أبو بدر العويمري 03-06-2012 01:46 PM



الساعة الآن 02:11 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010