![]() |
اخوكم:عاشق تبوك ضيف
اخواني اعضاء وإدارة منتديات العوامرة-بني رشيد يسعدني ان أكون احد أعضاء هذا الصرح الشامخ عسى ان افيد واستفيد كما اشكركم على كل مابذلتموه من جهود لإنشاء هذه المنتدى لخدمت قبيلة العوامرة وقبيلة بني رشيد عامه . ولكم كل الشكر والتقدير. اخوكم:عاشق تبوك |
|
|
|
| الساعة الآن 02:11 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.