منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   فتح باب القبول للالتحاق بدورة الجامعيين الثانية بالجوازات (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1989)

موج الغرام 03-18-2012 09:08 PM

فتح باب القبول للالتحاق بدورة الجامعيين الثانية بالجوازات
 
http://hitskin.com/themes/11/52/97/i_icon_minipost.gif
فتح باب القبول للالتحاق بدورة الجامعيين الثانية بالجوازات
http://www.ar8ar.com/news/contents/newsm/18950.jpg


: تعلن المديرية العامة للجوازات عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادات الجامعية(البكالوريوس) للالتحاق بدورة الجامعيين الثانية للعمل بالمنافذ (البرية والجوية والبحرية) برتبة (وكيل رقيب) وسيتم فتح باب القبول اعتباراً من يوم السبت الموافق 1/5/1433هـ ولمدة عشرة أيام . -
ودعت المديرية العامة للجوازات من يرغب في التسجيل زيارة الموقع الخاص بالقبول والتسجيل على الرابط أدناه علماً بأن شروط القبول مدرجة ضمن أيقونة معهد الجوازات على الصفحة الرئيسية للبوابة . -


موقع القبول والتسجيل


http://store2.up-00.com/Mar12/QwX27869.gif


ابو سامي 03-18-2012 11:47 PM

لاهنت على الخبر
مشكور يعطيك العافيه

أبو يوسف 03-18-2012 11:53 PM


أبو بدر العويمري 03-18-2012 11:55 PM


اسد عبس 03-21-2012 05:43 PM



الساعة الآن 08:26 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010