منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وظائف شاغرة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=1997)

سهل الرشيدي 03-20-2012 12:48 AM

وظائف شاغرة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
 
وظائف شاغرة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية


صحيفة وظائف : أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة بالمركز الرئيسي ومكتب منطقة الرياض وترغب بشغلها بمواطنين سعوديين عن طريق المسابقة . آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الاربعاء 5/5/1433 هـ
للمزيد من التفاصيل الرجاء الضغط هنا .
للتقديم اضغط هنا .

ابو سامي 03-20-2012 01:22 PM

يعطيك العافيه اخوي سهل

بيض الله وجهك

بدر العويمري 03-20-2012 03:15 PM

مشكور اخوي سهل على المشاركة الرائعة

اسد عبس 03-21-2012 05:38 PM



الساعة الآن 07:29 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010