منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   غرفة الرياض تطرح " 464 " وظيفة للشباب والفتيات للعمل بالقطاع الخاص (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2121)

بدر العويمري 06-06-2012 04:17 PM

غرفة الرياض تطرح " 464 " وظيفة للشباب والفتيات للعمل بالقطاع الخاص
 
http://burnews.com/contents/newsm/39034.jpg
07-16-1433 03:24 PM
عاجل - ( الرياض )

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الشباب والفتيات الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب 1433هـ لشغل " 464 " وظيفة من بينها 150 وظيفة خصصت للفتيات في عدد من مؤسسات القطاع الخاص تشمل عدد من المجالات و التخصصات المختلفة.
وتتضمن الوظائف المعلن عنها وظائف عديدة لحملة الثانوية العامة وحاملي شهادة البكالوريوس لشغلها بمواطنين سعوديين لدى العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة وستجرى للمتقدمين والمتقدمات مقابلات شخصية في مقرات الشركات والغرفة التجارية وبمقر فرع السيدات بغرفة الرياض .

ابو سامي 06-06-2012 04:54 PM

مشكور اخوي على مجهودك الرائع

سالم العويمري 06-07-2012 12:45 AM

مشكووووور اخوي بدر الله يعيك العافيه على النقل


الساعة الآن 09:08 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010