منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   عزاء ومؤاساه (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2281)

بدر العويمري 08-30-2012 10:15 AM

عزاء ومؤاساه
 




بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى :

(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ
عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)

انتقل الى رحمة الله صباح هذا اليوم الخميس الموافق 1433/10/12
الشيخ / حمد نجاء العويمري الرشيدي
وسوف يصلى عليه اليوم صلاة الظهر بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة

كما اعزي كافة واسرته

نسال الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

وانا لله وانا إليه راجعون


للعزاء 0503985749

0558009202

النــايف 08-30-2012 01:43 PM

اللهم اغفر له وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ،

و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و زوجاً خيراً من زوجه ،
و أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. عامله بما أنت أهله ، و لا تعامله بما هو أهله

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسناً فزد في حسناته ، و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين

سالم العويمري 08-31-2012 06:54 AM

قال الله تعالى( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ )



وقال عز و جل" وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ "






بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم


بخالص العزاء وعظيم المواساة
سائلين العلي القدير أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه الدرجات العُلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ

أبو يوسف 08-31-2012 07:00 AM

اللهــــم .. اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه

اعزي كافة اسرته الفقيد كما اعزي أبو بدر العويمري وابو عابد بوفات عمهم حمد نجاء العويمري

نسال الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

انا لله وانا إليه راجعون

ابو سعد 08-31-2012 07:14 AM

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره

نتقدم بخالص العزاء والمواساة لكافة اسرة الفقيد

سائلين الله ان يغفر له ويرحمه ويسكنه الدرجات العُلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أبو بدر العويمري 08-31-2012 08:19 AM

قال تعالى

(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) [البقرة: 155-157].


نسأل الله ان يغفر له ويرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة

وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان


انا لله وانا اليه راجعون .

فارس المظيبري 09-01-2012 05:29 AM

نسأل الله أن يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته
أنا لله وأنا أليه راجعون

أبوهندي 09-02-2012 11:57 PM

اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

• اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

• اللهم ارحم (حمد نجاء....) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .

الصدر الشمالي 09-03-2012 09:57 AM

انا لله وانا اليه راجعون
اسال الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته
والله يصبر ذويه ويعينهم


الساعة الآن 05:12 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010