منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاعلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   إعلان فتح باب القبول و التسجيل بالمعهد التقني للالبان والاغذية بالخرج (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2491)

ابوعابد 12-19-2012 07:22 PM

إعلان فتح باب القبول و التسجيل بالمعهد التقني للالبان والاغذية بالخرج
 
http://1.1.1.3/bmi/burnews.com/contents/newsm/46639.jpg





02-06-1434 01:20 PM
عاجل - ( الخرج )
يعلن المعهد التقني للالبان والاغذية بالخرج عن فتح باب القبول والتسجيل للعام التدريبي الثاني لشهر أبريل 2013 وذلك عبر البوابة الالكترونية للمعهد, علما بأن مدة الدراسة عامين تدريبيين يحصل بعدها المتدرب على شهادة الدبلوم في أحد التخصصات التالية:
• تقنية إنتاج الألبان.
• الإنتاج الحيواني.
• صيانة معدات تبريد.
• صيانة معدات إنتاج.

المميزات:

• عقد تدريب وتوظيف مباشر في جميع أنحاء المملكة.
• مكافأة شهرية.
• التسجيل المبكر في التأمينات الإجتماعية.
• التأمين الطبي.
• توفير سكن للمتدربين.
• الإبتعاث الخارجي.


شروط القبول
http://www.dfp.edu.sa/Default.aspx?tabid=170

وللمزيد:

@DFPolytechnic

http://www.facebook.com/DFPolytechnic

015405171 - 015453036

الفارس 12-19-2012 07:35 PM



مشكووووووووووووووووووور اخوي ابو عبد على الموضوع المميز


الساعة الآن 09:37 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010