منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   دعوة من الشيخ محمد بن ناصر الشهري الرشيدي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2502)

بدر العويمري 12-23-2012 11:04 PM

دعوة من الشيخ محمد بن ناصر الشهري الرشيدي
 


دعوة من الشيخ محمد بن ناصر الشهري الرشيدي


يتشرف الشيخ محمد ناصر الشهري الرشيدي


بتشريفكم حفل المنقيه بمزايين أم رقيبه

وذلك يو م السبت القادم الموافق 16/ 2 / 1434هـ

وحضور المسيره يوم الاحد الصباح الساعه 8"00

مع تمنياتنا له بالتوفيق والفوز بأذن الله

سالم العويمري 12-24-2012 12:31 PM

مشكووووووور على الدعوه فاااااالك الفوووووز اخوي محمد

ابوعابد 12-24-2012 04:53 PM

نشكر الشيخ / محمد ناصر الشهري الرشيدي على دعوته
ونتمنى له التوفيق في كل عام وله حق التشريف ويستاهل كل خير
ولاقصرة ياخوي بدر العويمري يعطيك العافيه

أبو توفيق 12-28-2012 11:25 PM


مشكور وعلى القوة وفاله الفوز والتوفيق

</b></i>


الساعة الآن 12:46 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010