منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وظيفة شاغرة بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=254)

الشعراوي 12-07-2010 02:36 PM

وظيفة شاغرة بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج
 
عبدالله الدوسري (صدى) :



تعلن المؤسسة العامة للصناعات الحربية لمواطن سعودي للعمل لديها وذلك حسب الإعلان الآتي :



http://www.slaati.com/inf/infimages/...db8f83e680.jpg

الشاطئ المهجور 12-08-2010 11:21 PM

الله يعطيك العافيه على النقل

تحيتي لك تقبل مروري وحترامي لك

بدر 12-17-2010 11:29 PM

الله يعطيك العافيه ع النقل


الساعة الآن 10:28 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010