منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   طفلة تُلقي قصيدة لـ"فهد بن سلطان" وتُهديه "ريالاً" من العمله القديمه (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2778)

أبو يزيد 04-23-2013 09:01 PM

طفلة تُلقي قصيدة لـ"فهد بن سلطان" وتُهديه "ريالاً" من العمله القديمه
 
http://sabq.org/files/news-image/158930.jpg?1366728708



عبدالله النجار- سبق- الوجه: قدمت الطفلة غالية بنت فيصل الرشيدي، من محافظة الوجه، إهداء لأمير منطقة تبوك، فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، عبارة عن عملة سعودية قديمة من فئة "ريال"، بعد أن ألقت قصيدة شَدَت فيها بعشق الوطن، وحب "الفهد".


وكعادته الإنسانية دوماً، وبابتسامته المعهودة، رد الأمير على الطفلة بحب الأبوة الحانية، حين أخرج محفظته الشخصية، ووضع "الريـال" بداخلها، وقال: "هذه هدية غالية منك، يا غالية".

ووعدت الطفلة "غالية" "أمير تبوك، بأن تصبح طبيبة في المستقبل، فما كان منه - حفظه الله - إلا أن وجه بمتابعة دراستها حتى تتحقق أمنيتها، وقدم لها مكافأة مالية مجزية، وسيارة فارهة.


http://sabq.org/files/general/32779_25610.jpg


الساعة الآن 06:18 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010