![]() |
الرد مفتوح
[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=justify]
سلام الله سلام الله على شعار ابن رشيد=تــرى لدنا سـديد يسـد منـكم يالاجـاويـدي هذي تجربه نبغى نشوف الرد بالتحديد=الى منه اعجب الشاعر اقول هلين ياسيدي [/align][/cell][/table1][/align] |
[poem=font=",6,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
هلا يا مرحبا ترحيبةً في كل يوم تزيد=تراحيب السعد بالشاعر للي جاء من بعيدي بدى المشوار يا ودعان قرب لا تروح بعيد=نبا نلعب على وضح النقى زين الا ناشيدي [/poem] |
يزين الرد من الشاعر بدر هذاك يوم العيد=ضربه ضرب قناص الحباري لازم يصيدي ولاكن باسلك يابدر اربك من هل التوحيد=عسى دينك مثـل ديــني وعيـد ك يا بدر عيدي |
| الساعة الآن 03:49 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.