منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   الرد مفتوح (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2811)

ودعان 05-18-2013 07:56 AM

الرد مفتوح
 
[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=justify]
سلام الله سلام الله على شعار ابن رشيد=تــرى لدنا سـديد يسـد منـكم يالاجـاويـدي
هذي تجربه نبغى نشوف الرد بالتحديد=الى منه اعجب الشاعر اقول هلين ياسيدي
[/align][/cell][/table1][/align]

أبو بدر العويمري 05-20-2013 05:10 PM

[poem=font=",6,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
هلا يا مرحبا ترحيبةً في كل يوم تزيد=تراحيب السعد بالشاعر للي جاء من بعيدي
بدى المشوار يا ودعان قرب لا تروح بعيد=نبا نلعب على وضح النقى زين الا ناشيدي
[/poem]

ودعان 05-20-2013 07:17 PM


يزين الرد من الشاعر بدر هذاك يوم العيد=ضربه ضرب قناص الحباري لازم يصيدي
ولاكن باسلك يابدر اربك من هل التوحيد=عسى دينك مثـل ديــني وعيـد ك يا بدر عيدي


الساعة الآن 03:49 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010