منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   هيئة الطيران المدني تعلن برنامج ابتعاث لخريجي الثانوية (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=282)

الشعراوي 12-08-2010 07:24 PM

هيئة الطيران المدني تعلن برنامج ابتعاث لخريجي الثانوية
 




http://bani-3abs.org/uup//uploads/im...75dc005181.jpg



حسن الخالدي (صدى):

تعلن الهيئة العامة للطيران المدني عن فتح باب الابتعاث لخريجي الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية) لدراسة دبلوم المراقبة الجوية بنيوزلندا لمدة عامين، وذلك ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، حيث أعلنت عن نيتها في استقبال طلبات الابتعاث ابتداءاً من الاسبوع القادم.

شروط الالتحاق:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية) بمعدل لا يقل عن 90%.
3- لا تقل درجة مادة اللغة الإنجليزية عن 85%.
4- لا تقل درجة اختبار القدرات عن 70%.
5- لا يتجاوز عمر المتقدم (22) سنة عند التقديم.
6- لا يكون قد مضى على الشهادة الثانوية أكثر من ثلاث سنوات.
7- أن لا يكون موظفاً في القطاع العام أو الخاص.
8- اجتياز جميع اختبارات القبول المطلوبة والكشف الطبي الخاص.

يبدأ التقديم من السبت القادم الموافق 5/1/1432هـ حتى يوم الجمعة الموافق 25/1/1432هـ عبر تسجيل الطلبات إلكترونياً بموقع الهيئة على شبكة الانترنت :
http://atccareers.com/saudi_arabia/



الشاطئ المهجور 12-08-2010 10:42 PM

الله يعطيك العافيه اخوي على النقل

الله لايحرمنا منك دايم مواضيعك في قمة الروعه والجمال

تحيتي لكــــــــــ

بدر 12-17-2010 11:24 PM

الله يعطيك العافيه ع النقل


الساعة الآن 01:24 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010