![]() |
اللواء البلادي يعلق الرتب الجديدة للضباط المترقين
http://www.yhail.net/contents/newsm/8458.jpg
منذ 4 يوم 10:58 حائل : حاتم الفيصل قام سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء : يحيى بن ساعد البلادي وبحضور مساعده لشئون الأمن العميد : محمد صعب التميمي بتعليق رتبة ملازم أول على الضباط المترقين وهم كالتالي : ملازم : مهل سليم سويلم الرشيدي و ملازم : ماجد سعد عليثه الجهني و ملازم : عبدالله صالح عبدالله الغامدي و ملازم : فيصل فضي عوض الرشيدي وتمنى سعادته لهم التوفيق والسداد وجعل هذا الترقيه عوناً لهم.كما عبر الضباط المترقين عن سعادتهم وشكرهم لسعادة اللواء ولولاة الأمر حفظهم الله. http://yhail.net/uup//uploads/images...a5f8e159ad.jpg http://yhail.net/uup//uploads/images...3cda83abd6.jpg http://yhail.net/uup//uploads/images...a4623eaaa9.jpg http://yhail.net/uup//uploads/images...35995541b3.jpg http://yhail.net/uup//uploads/images...c85384ccc2.jpg |
| الساعة الآن 06:18 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.