منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اللواء البلادي يعلق الرتب الجديدة للضباط المترقين (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2831)

ابو عمر 05-29-2013 10:19 PM

اللواء البلادي يعلق الرتب الجديدة للضباط المترقين
 
http://www.yhail.net/contents/newsm/8458.jpg

منذ 4 يوم 10:58
حائل : حاتم الفيصل
قام سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء : يحيى بن ساعد البلادي وبحضور مساعده لشئون الأمن العميد : محمد صعب التميمي بتعليق رتبة ملازم أول على الضباط المترقين وهم كالتالي : ملازم : مهل سليم سويلم الرشيدي و ملازم : ماجد سعد عليثه الجهني و ملازم : عبدالله صالح عبدالله الغامدي و ملازم : فيصل فضي عوض الرشيدي
وتمنى سعادته لهم التوفيق والسداد وجعل هذا الترقيه عوناً لهم.كما عبر الضباط المترقين عن سعادتهم وشكرهم لسعادة اللواء ولولاة الأمر حفظهم الله.




http://yhail.net/uup//uploads/images...a5f8e159ad.jpg




http://yhail.net/uup//uploads/images...3cda83abd6.jpg

http://yhail.net/uup//uploads/images...a4623eaaa9.jpg

http://yhail.net/uup//uploads/images...35995541b3.jpg




http://yhail.net/uup//uploads/images...c85384ccc2.jpg


الساعة الآن 06:18 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010