منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى نواف حامد زاكي العويمري الرشيدي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   ذكر علي ... للشاعر / نواف حامد زاكي العويمري الرشيدي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2876)

خالد الشفاقي 06-27-2013 03:26 PM

ذكر علي ... للشاعر / نواف حامد زاكي العويمري الرشيدي
 
’’’ ذكر علي ’’’


ذكر علي اللي خذا القـلب يانــــــاس
الله لا يجزاء من اطراه بالخيــــر
ياللي كتبت اسمه بحبر(ن) وقرطـاس
هو ليه ماسويت حرفين تغييـــر
سببت لي في داخل القـلب هوجـــــاس
الله يعين الــقلب لو زاد تفكيـــــر
يامل قلب(ن) بالهواجيــس غطـــــاس
على وليفلي نحتــه المقاديــــــــر
أبو ثمان(ن) بيض معــدوم الأجنــــاس
اللي عليه يوصفن الغنـاديـــــــر
عزالله انـي عقبـهم ذقت الأتعــــــــاس
وعذبت رجلي في كثير المشاويــــر
وشربت كأس المر كأس(ن) ورى كـــأس
وهلت عيونـي بالدمـوع المعابيـــــر
دمع(ن) تحدر وأنتثر مالــه قيــــــــاس
يشبه مطـر غر المـزون المزابيــــــر
كله من اللــي عذب القــلب يانــــــــــاس
الله لايجــــزاء من أطـراه بالخيــــــر

الشاعر / نـواف حـــامد زاكي الرشيـــدي

بدر العويمري 06-27-2013 09:33 PM

صح لسان الشاعر
ومشكور على المشاركة

خالد الشفاقي 06-29-2013 05:00 PM

أشكرك على مرورك الجميل يا أخ بدر ... وأعدكم بالأفضل أن شاء الله


الساعة الآن 06:10 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010