منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   ياسلام...........العوامره (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2878)

ودعان 06-28-2013 10:55 PM

ياسلام...........العوامره
 
[poem=font=",6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/19.gif" border="none,6," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ياسلام الله برده على العوامره = ودنا نلعب معاكم يا ابني الرشيد
ودنا بشاعر اللي وسيع ان خاطره = نطرح المعنا عليكم نفيد ونستفيد
[/poem]

أبو بدر العويمري 06-29-2013 09:06 PM

مرحبا بك عد وبل السحاب وماطره=يوم جيت المنتدى هاض طاروق القصيد
كل مسلم ياعسى الله ذنبه غافرة=ورمضان أقبل وعقبه نعيد يوم عيد

ودعان 06-30-2013 06:48 AM

[poem=font=",6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/19.gif" border="none,6," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
جعلك الله يا بدر ماتزور المقبره=والكلام الزين ياصل بصندوق البريد
المعاني ماتفصل بورشة منجره=اخذها من شاعر طيب وراسه عنيد
[/poem]

ودعان 06-30-2013 12:09 PM

جعلك الله يا بدر ماتزور المقبره =والكلام الزين ياصل بصندوق البريد
المعاني ماتفصل بورشة منجره =اخذها من شاعر طيب وراسه عنيد

أبو بدر العويمري 06-30-2013 12:59 PM

تسلم تسلم ياودعان

أبو بدر العويمري 06-30-2013 01:05 PM

العلوم الطيبه ياعميلي حاضره=والرديه ياعساها على مثلك بعيد
والمعاني مثل موجن تصافق ببحره=وانت شاعر ملعبه مير قللي وش تريد

ودعان 06-30-2013 03:26 PM


شفتنا الشعار في منتداكم كاثره=لامدحنا واحد شفتنا لاخر يزيد
لجنبي من طيبكم أيتوسع خاطر=مانقول اللاصحيح وخذ علماً أكيد

أبو بدر العويمري 07-01-2013 01:34 AM

منتدى علمي يا ودعان كلٍ خابره=ياوسيع العرف ماجبت لي شي جديد

مير عان الذيب الامعط نيابة كاشره=والله انه مايضد الحديد إلا الحديد

ودعان 07-01-2013 01:54 AM

[poem=font=",7,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/13.gif" border="none,4," type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
أنقلب بدر علي مير اطيب خاطره =يوم مديت الصداقة في طويها تعيد
لاضربته باالعصا وقعة في صابره =مثل ضربة سيد قام يضرب له عبيد
[/poem]

أبو بدر العويمري 07-03-2013 11:08 AM

[poem=font=",6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ما تجي ضربة عصاء من اليدين القاصره=لاحتمى الميقاف دمك يوقف بالوريد
كان تبغى الشعر ياذيب حاضر شاعره=والله اني غير اصف البنوك أم الرصيد
[/poem]


الساعة الآن 02:49 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010