منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   القوات الجوية تفتح باب القبول والتجنيد بمعهد الدراسات الفنية (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2889)

الفارس 07-03-2013 03:33 PM

القوات الجوية تفتح باب القبول والتجنيد بمعهد الدراسات الفنية
 
http://sabq.org/files/news-image/181770.jpg?1372851574


واس- الرياض: أعلنت قيادة القوات الجوية ممثلةً بلجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية بمعهد الدراسات الفنية، عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية لحملة الثانوية العامة والصناعية، ابتداءً من الأحد الموافق 6/ 9/ 1434هـ، وسيستمر لمدة خمسة أيام، وذلك عبر موقع القوات الجوية الالكتروني (www.rsaf.gov.sa).

وأكدت اللجنة أن استقبال طلبات التقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية لن يتم إلا عن طريق الموقع الإلكتروني المذكور، وحسب الشروط الموضحة في الموقع.

بدر العويمري 07-03-2013 05:49 PM


امشكور اخوي على المشاركة المفيدة
بانتظار جديدك

ابو سامي 07-04-2013 10:05 AM

جزاك الله خير الله يوفق المتقدمين


الساعة الآن 04:00 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010