![]() |
القوات الجوية تفتح باب القبول والتجنيد بمعهد الدراسات الفنية
http://sabq.org/files/news-image/181770.jpg?1372851574
واس- الرياض: أعلنت قيادة القوات الجوية ممثلةً بلجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية بمعهد الدراسات الفنية، عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية لحملة الثانوية العامة والصناعية، ابتداءً من الأحد الموافق 6/ 9/ 1434هـ، وسيستمر لمدة خمسة أيام، وذلك عبر موقع القوات الجوية الالكتروني (www.rsaf.gov.sa). وأكدت اللجنة أن استقبال طلبات التقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية لن يتم إلا عن طريق الموقع الإلكتروني المذكور، وحسب الشروط الموضحة في الموقع. |
امشكور اخوي على المشاركة المفيدة بانتظار جديدك |
جزاك الله خير الله يوفق المتقدمين
|
| الساعة الآن 04:00 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.