منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   الحرس الوطني يبدأ فتح باب التجنيد لرتبة جندي لحاملي الشهادة الثانوية العامة (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=2998)

الفارس 08-16-2013 12:57 PM

الحرس الوطني يبدأ فتح باب التجنيد لرتبة جندي لحاملي الشهادة الثانوية العامة
 

http://burnews.com/contents/newsm/56115.jpg


عاجل - ( هادي بن لهد ) أعلنت وزارة الحرس الوطني بقطاعهاالشرقي عن بدء فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة الراغبين في التجنيد برتبة جندي ، ويبدأ التسجيل اعتبارا من يوم الخميس 15-10-1434هـ ألكترونيا وذلك عبر موقعه الالكتروني www.sang.gov.sa

راعي الوضحى 08-16-2013 01:22 PM

شكرا لك يا فارس المنتدى

بانتضار جديدك

سالم العويمري 08-17-2013 10:52 AM

بارك الله فيك اخوي الفارس على المشاركه الهادفه الممييزة مشكووور


الساعة الآن 03:15 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010