منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   اليل ياسالم (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3018)

فيصل الخياري 08-21-2013 11:12 PM

اليل ياسالم
 
اليل ياسالم بداء ابي اووح اشوي واجيك

فيصل الخياري 08-21-2013 11:13 PM

اليل ياسالم ابد ابي اروح اشوي وراجع لك

فيصل الخياري 08-21-2013 11:13 PM

واذا فيه احد يلعب اطلبه انا معرفهم

أبو بدر العويمري 08-21-2013 11:31 PM

لليل وين الشعار

أبو بدر العويمري 08-21-2013 11:32 PM

اقرررب شاعر يلعب مع فيصل

النــايف 08-21-2013 11:51 PM

ياسلامي سلامن سايقة من محله سايقة للرجال اللي تعرف الرجالي
كل شاعر يعقد الحبل لازم يحله لو يطول الزمان ولو تطول الليالي

فيصل الخياري 08-21-2013 11:58 PM

مرحبا اخوي النايف

فيصل الخياري 08-22-2013 12:04 AM

مرحبا يامرحبا بشاعر جاك كله = عارف انه من رجال العز باليوم الكمالي

وانت لاتخذك فيني لا شكوك ولامذله =صاحب عند الوازم سيف ابوالهلالي

فيصل الخياري 08-22-2013 12:06 AM

سيف ابو زيد الهلالي تعديل

أبو بدر العويمري 08-22-2013 12:06 AM

الله الله عاشو عاشو


الساعة الآن 10:16 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010