منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وظائف =أمن للرجال والنساء =بمستشفى الملك فهد =بالهفوف (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3024)

أبو عيسى 08-22-2013 09:43 AM

وظائف =أمن للرجال والنساء =بمستشفى الملك فهد =بالهفوف
 
إبراهيم الحذيفي- سبق- الأحساء: طرحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة الأحساء، ممثلة في إدارة الأمن والسلامة، بعض الوظائف الشاغرة للرجال والنساء في الأمن بمستشفى الملك فهد بالهفوف.
ودعت الراغبين والراغبات في الوظائف لتقديم طلب لدى إدارة الأمن بمستشفى الملك
فهد بالهفوف ابتداءً من اليوم الخميس 15 /10 / 1434هـ ولمدة 15 يوماً، وللاستفسار
يمكن الاتصال على رقم تليفون 5750000/ 013 وتحويلة رقم "1844".

أبو بدر العويمري 08-22-2013 10:00 AM

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...ovv_JlYwwwPVkQ

أبو يوسف 08-22-2013 11:15 AM

مشاركه مميزه
لاهنت يابو عيسى على النقل والابداع

سالم العويمري 08-22-2013 11:19 AM

بارك الله فيك يابا عيسى مشاركة مميزه


الساعة الآن 04:42 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010