![]() |
وظائف =أمن للرجال والنساء =بمستشفى الملك فهد =بالهفوف
إبراهيم الحذيفي- سبق- الأحساء: طرحت المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة الأحساء، ممثلة في إدارة الأمن والسلامة، بعض الوظائف الشاغرة للرجال والنساء في الأمن بمستشفى الملك فهد بالهفوف.
ودعت الراغبين والراغبات في الوظائف لتقديم طلب لدى إدارة الأمن بمستشفى الملك فهد بالهفوف ابتداءً من اليوم الخميس 15 /10 / 1434هـ ولمدة 15 يوماً، وللاستفسار يمكن الاتصال على رقم تليفون 5750000/ 013 وتحويلة رقم "1844". |
|
مشاركه مميزه
لاهنت يابو عيسى على النقل والابداع |
بارك الله فيك يابا عيسى مشاركة مميزه
|
| الساعة الآن 04:42 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.