منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعر الشعبي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   قصيده الشاعر محمد هني العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3073)

محمد هني العويمري 09-16-2013 09:23 AM

قصيده الشاعر محمد هني العويمري
 
[poem=font=",6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يالليل لا توحش الساري عن ادياره=خله يواصل يواصل لين لاصباحي
الصاحب للي مغيب ودي اخباره=لكن من غيبة ماني بامرتاحي
حبه تمكن بقلبي تاره وتاره=خلاص يابو فهد ماضن ينزاحي
اشفق على شوفته وحب تذكاره=وقول ليت السنين اعياد وفراحي
الصبر يابو فهد تتعبني افكاره=والهجر والبعد للعشاق ذباحي
لايبتداء يافهد ليلي ومشواره=اقول يالليل ليت الحظ ماطاحي
[/poem]

ابو عمر 09-16-2013 11:51 AM

صح الله لسانك أخوي محمد
قصيده رااائعه

أبو يزيد 09-16-2013 11:59 AM

صح الله لسانك يابو وسام

ابو صووط 10-07-2013 01:12 PM

صح السانك ياخوي محمد قصيده رائعه


الساعة الآن 04:36 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010