![]() |
وظيفة شاغرة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
http://bani-3abs.org/uup//uploads/im...75dc005181.jpg http://www.slaati.com/inf/newsm/19544.jpg عبدالله الفهد (صدى) : تعلن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن توفر وظيفة متخصص بالآقتصاد البيئي وفق الإعلان الآتي : http://www.slaati.com/inf/infimages/...334e6c0fa5.jpg |
الله يعطيك العافيه ع النقل
االله لايحرمنا منك نقل في قمة الروعه والجمال هنا تعودنا على ماهو جديد لختيار المواضيع المميزه تقبل مروري وحترامي لقلمك الذهبي تحيتي لكــــــــــــــــــــ |
تسلم أخوي على نقلك لهذا الخبر الله يعطيك العافية تمنياتي للجميع التوفييق لك تحياااتي |
الله يعطيك العافيه ع النقل
|
الله يعطيك العافيه ع النقل
|
| الساعة الآن 12:23 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.