منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   فتح القبول بينبع الجامعية (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=318)

الشعراوي 12-11-2010 12:19 PM

فتح القبول بينبع الجامعية
 
http://bani-3abs.org/uup//uploads/im...75dc005181.jpg
http://www.slaati.com/inf/newsm/19533.jpg

الجبيل (صدى) :



أعلنت الهيئة الملكية في ينبع عن فتح باب القبول بكلية ينبع الجامعية للطلاب المستجدين (بنين وبنات) للفصل الدراسي الثاني من العام الهجري 1431-1432 ابتداءً اليوم إلى الأربعاء 9 محرم وذلك عبر الرابط الإلكتروني: www.yuc.edu.sa


وأوضح مدير الكلية الدكتور عبدالكريم بن عيد العلوني أن التخصصات المتاحة حالياً هي: (علوم الحاسب الآلي – نظم المعلومات الإدارية – اللغويات التطبيقية – هندسة الحاسب الآلي – إدارة أعمال).




الشاطئ المهجور 12-11-2010 02:58 PM

الله يعطيك العافيه ع النقل

االله لايحرمنا منك نقل في قمة الروعه والجمال

هنا تعودنا على ماهو جديد لختيار المواضيع

المميزه تقبل مروري وحترامي لقلمك الذهبي تحيتي لكــــــــــــــــــــ

مـشـاري 12-16-2010 06:22 PM

تسلم أخوي على نقلك لهذا الخبر
الله يعطيك العافية
تمنياتي للجميع التوفييق
لك تحياااتي

الـكـنـتـرول 12-16-2010 08:33 PM

الله يعطيك العافيه ع النقل


الساعة الآن 12:20 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010